دلال الدوب تُطلق مجموعتها الخاصة للحواجب بالتعاون مع بنفت حصرياً في سيفورا




لا شك أن مستحضرات تحديد الحواجب من علامة بنفت هي الأفضل في ذلك ، لكن ما الذي يحدث حينما يجتمع أبرز 3 أسماء في عالم التجميل بنفت Benefit و سيفورا و مدونة التجميل الأشهر و المفُضلة لدينا دلال الدوب ! ، فقد كشفت دلال الدوب عن أحدث تعاون لها مع بنفت Benefit و سيفورا لإنتاج لوحة خاصة بها تضم مجموعتها لتحديد الحاجين لكي نستطيع الحصول على تلك الإطلالة المميزة كحاجبين دلال الدوب .



مجموعة دلاليد براو ماجيك


مجموعة دلال الدوب الجديدة لتحديد الحواجب من بنفت تأتي بإسم " دلاليد براو ماجيك " Dalalid's Brow Magic و تضم 3 مستحضرات للحصول على حواجب ساحرة مثل دلال فالخطوة الأولى تكون باستخدام براوفو BROWVO و هو بريمير مغذي للحواجب يمكن استخدامة أيضاً كمغذي للحاجبين قبل النوم ليلاً  ، ثم الخطوة الثانية بإستخدام جل الحواجب ka-BROW eyebrow cream-gel و الذي يأتي مع فرشاه دقيقة لتحديد الحاجبين و رسمها ، أما الخطوة الثالثة فهي بإستخدام قلم تحدد الحواجب بريسايسلي ماي براو Precisely my brow ذات الرأس الدقيقة للغاية لتحديد و إعطاء الحاجبين  اللمسة النهائية الممتازة .




حصرياً في سيفورا


تأتي مجموعة " دلاليد براو ماجيك " لدلال الدوب في عبوة أنيقة للغاية و مُبهجة باللون الزهري مع وجود صورتها الخاصة مع ال3 منتجات و كيفية أستخدامها ، ستتوافر المجموعة فقط في متاجر سيفورا بشكل حصري بسعر 295 درهم إماراتي  . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
واحة الغروب تحت المجهر بعد حذف أسماء الأبطال ومشاهد هامة
جوائز مهرجان كان مرصعة بالألماس والسعفة من نصيب فيلم غير متوقع