أقلام عين مارك جاكوبس مكياجكِ المثالي في تجمعات رمضان




أصدر مارك جايكوبس مجموعتة  الجديدة من الأقلام المحددة للعيون و هي هايلاينر جل المطفي Matte Highliner Gel EyeCrayon  Eyeliner و التي أبهرتنا جميعاُ بألوانها المرحة الصاخبة التي بالتأكيد سترافقنا في الدعوات خلال رمضان سواء كانت أمسيات أو لحضور الإفطار  و التي نحتاج إلى تطبيق مكياج سريع و بسيط و مواكب لأحدث الصيحات بالطبع .



أقلام العين من مارك جايكوبس بألوان المرح


لا شئ يمكنة منافسة الجفون و خطوط تحديد العين الملونة لهذا الموسم 2017 فتنافست دور الأزياء و علامات مستحضرات التجميل لإبتكار ألوان و مستحضرات لتمنح العين ألوان مختلفة غير الأسود ، لكن أقلام تحديد مارك جايكوبس الجديدة كانت الخيار الأمثل لنا لهذا الموسم .




تأتي أقلام تحديد العين الهايلاينرجل المطفي  Matte Highliner Gel Eye Crayon Eyeliner من مار جايكوبس بتركيبة جل غنية تدوم لمدة 12 ساعة مقاومة للماء كما أنها سهلة التطبيق للغاية و ناعمة الملمس على الجفون بفضل تركيبتها المُعززة بفيتامين إي و زيت بذور الورد ، كما أن لونها القوي و الثابت يجعلكِ تحصلين على الإطلالة الأمثل في لمسة واحدة .




أسرع طريقة لمكياج العين للمناسبات الرمضانية


يمكن إعتماد لون واحد فقط و تطبيقة أيلاينر للعين أو استخدامة كظلال جفون لكامل العين أو تحديد أسفل العين بأحد تلك الألوان مع استخدام ماسكرا كثيفة لإبراز العين و بهكذا تحصلين على مكياج عين رائع في وقت قصير لحضور المناسبات الرمضانية  .




تأتي أقلام تحديد العين الهايلاينر من مارك جايكوبس Matte Highliner Gel Eye Crayon Eyeliner في عبوة باللون الفضي مرفق بأسفلها مبراة تتوافر مجموعة Matte Highliner Gel Eye Crayon Eyeliner في متاجر سيفورا ب 12 لون بسعر 100 درهم إماراتي . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطور دُمى كوكيشي اليابانية بزي و رائحة عربية
مسلسل إقبال يوم أقبلت يصور معاناة المرأة الخليجية .. فهل هذا القهر دافع للاختفاء؟