تسريحة شعركِ في نهار رمضان من وحي النجمات



 

تغلب كعكات الشعر على أحدث الصيحات في السنوات القليلة الماضية و تتطور في كل موسم لتتخذ شكلاً مختلفاً ، و من أحدث صيحات الشعر لموسم 2017 و التصفيفة المفضلة لدى النجمات هي الكعكة المرتفعة لأعلى ، تلك التسريحة التي تبدو سهلة التطبيق و أنيقة اعتمدتها أبرز النجمات خلال الظهور في الحفلات و تعد أيضاً كعكة الشعر المرتفعة لأعلى من التسريحات التي تلائم النهار فهي عملية و سريعة و أنيقة و خاصة تتلائم مع نهار رمضان في العمل .



التسريحة المفضلة لدى النجمات في 2017


ظهرت كلاُ من كيندال جينير في مهرجان كان 2017 و بريانكا تشوبرا و كيت هدسون خلال حفل ميت جالا 2017 بالكعكة المرفوعة للأعلى ، و أيضاً أطلت بها جينيفير لوبيز مع فستان سهرة أنيق .



تطبيق كعكة الشعر المرتفعة


لتطبيق صيحة كعكة الشعر المرفوعة لأعلى يجب إتباع بعض الخطوات أهمها يجب أن يكون الشعر نظيفاً  تماماً و مُجفف جيداً ، ثم قومي بوضع سيروم التصفيف الخاص بكِ و بإستخدام فرشاة " مشط " ذات أسنان دقيقة و رفيعة قومي بتمشيط الشعر و تجميعة لأعلى ثم قومي برفع الشعر إلى منتصف الرأس ثم قومي  بعمل الكعكة و ثبتيها جيداً و الخطوة النهائية بوضع بخاخ مثبت للشعر حتى تحافظ على التسريحة .



اخترنا لكِ سيلك غرووم سيروم من كيلز SILK GROOM SERUM ليمنح الشعر مظهر براق غير مجعد قبل تطبيق الكعكة و كذلك مثبت الشعر من علامة أواي  OUAI Texturizing Hair Spray الذي يمنح الشعر ثبات دائم لفترة طويلة 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
قناع طبيعي لنضارة بشرتك في الأسبوع الثاني من رمضان
شاروخان يعانق رامز جلال بعد المقلب .. وكم طلب مقابل إذاعة الحلقة؟