أرقي الإطلالات الرمضانية من وحي عروض كروز 2018

شهد مع أنطلاق موسم كروز 2018 الكثير من الإطلالات الأنيقة المتأثرة بالطابع الشرقي المحتشم، سواء ظهور القفطان أو العباءة ، إلي التايورات الفضفاضة، وأبرز من قدمها دار شانيل ولويس فيتون وفندي، وغيرهم من دور الأزياء التي لم تخلو مجموعاتهم من إطلالات أنيقة يمكنكِ ان تستلهمي منها طلتكِ في رمضان.


إطلالات رمضانية للنهار


قدم دار ديور في مجموعة الكروز 2018 إطلالات محتشمة كثير أعتمدت على المعطف الطويل والفستان المطبوع في تاره، وتاره أخري استعرض تنسيق المعطف المطبوع مع الفستان الدانتيل ولا ننسي حزام الخصر الرفيع الذي رافق الإطلالات،

 

 أيضاً العباءة الرياضية الفضفاضة من فالنتينو ستكون مثالية في نهار رمضان بينما شانيل قاد الكثير من الإطلالات المحتشمة بظلال اللون العاجي بين الكنزة والتنورة الكتان وأيضاً أكد على أهمية حزام الخصر الرفيع في الإطلالات.


إطلالات لأمسيات رمضان


كشف دار فندي في احدث مجموعاته  عن عبائته السوداء المزينة بأيقونات حرير والخصر رصع بحبات الؤلؤ وهي قطعة رائعة لأمسيات رمضان المميزة وأيضاً لطوال العام، وقدم غوتشي أكثر من فستان من الحرير الملون وهي من أفكارالإطلالات الرائعة في المساء دون تفاصيل كثيرة.


و جاء شانيل من جديد بالتوب المزين بالتقليمات مع السروال الفضفاض الخصر مزين بالأربطة لمحبات البساطة والعملية في أمسيات رمضان وغيرها من الإطلالات الراقية من موسم كروز 2018 التي يمكن أن تلهمكِ.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
سعاد عبد الله تربح الجولة الأولى أمام حياة الفهد في رمضان 2017
لن تصدقي تأثير لون طلاء الأظافر على زيادة الوزن