حمرة الشفاه الداكنة اختيار مدونات الموضة لرمضان



تتخذ إطلالات الجمال خلال شهر رمضان طابعاً يتسم بالنعومة و البساطة مع التركيز على عنصر واحد فقط في المكياج لإبرازة ، و في السنوات الماضية الكثير من مدونات و مشاهير الموضة و التجميل أعتمدن على حمرة الشفاه النيود مع التركيز على مكياج العين سواء بإبراز ظلال الجفون أو خطوط عريضة من الأيلاينر ، لكن الأمر أختلف خلال رمضان 2017 فقد رأينا أبرز مدونات الموضة في الوطن العربي يعتمدن على حمرة الشفاه الداكنة خلال نهار رمضان أو خلال المناسبات الرمضانية .


أحمر الشفاه الداكن لرمضان 2017 


مدونة الموضة الكويتية عهود العنزي  ahoodalenzi_أطلت في رمضان بمكياج بسيط يعتمد على حمرة شفاه بنية "مطفي " خلال النهار مع مكياج ناعم يببرز الحاجبين و ظلال الجفون البنية .


 

و كعادتها أطلت مدونة الموضة الشهيرة ناديه حسن thefierce_nay بإطلالات جمالية مرحة في رمضان ، مع تطبيق حمرة شفاه برغندي داكنة .



و أكلت أيضاً تمارة القباني tamaraalgabbani التي تعد أحد أيقونات الموضة العربية بإطلالة عملية في رمضان مع تطبيق حمرة الشفاه الداكنة المائلة للأحمر الداكن .



آيه فيصل مدونة الموضة الشهيرة بدبي theayoot أعتمدت على حمرة الشفاه الداكنة في إطلالات نهار رمضان و أيضاً الأمسيات الرمضانية .



مدونة الموضة نور عودة noorodeh7 أعتمدت على إطلالات جمالية بأحمر الشفاه الداكن خلال مختلف أوقات رمضان مع مكياج العين الذي يعتمد على الطابع الشرقي بتحديد أسود اللون .



أما المدونة سهى محمد طه sohamt بدبي فقد أعتمدت على حمرة الشفاه بنية اللون لإطلالة رمضانية مع رسم العين بظلال جفون ترابية داكنة .



مدونة الموضة لينا الغوطي leenalghouti أعتمدت على حمرة شفاه داكنة باللون البني مع رسم العين بالأيلاينر المجنح لإطلالة رمضان . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أمل علم الدين وجورج كلوني يُرزقان بتوأم .. تعرفي على أسمائهما
هند صبري ونيللي كريم في جلسة تصوير واحدة لصالح Vogue العربية