قطرات من سيروم الوجه تصنع المعجزات لبشرتكِ




العناية بالبشرة روتين دائم يجب أن يعتمد على الإستمرارية و إختيار أجود و أفضل المستحضرات ، و من أهم مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة التي كثيراً مانغفل عنها هي السيروم "مصل" البشرة فهو يحتوي على خلاصات المواد المغذية  للبشرة و يتغلغل في أعماق الجلد بصورة أكبر من الكريمات العادية كما يعمل على علاج مشكلات البشرة بسرعة و فعالية مثل التصبغات و آثار الحبوب .

 


سيروم البشرة يقلل من استخدام كريمات الأساس

 

مع الإستخدام يمنحنا السيروم نتائج مذهلة لإخفاء التجاعيد و الخطوط الرفيعة ، كما يعمل على ترطيب البشرة و منحها تلك الإشراقة الصحية ، فقط بنقطة واحدة من السيروم يومياً  ستلاحظين فارق كبير في بشرتكِ مما يقلل من إعتمادك على كريمات الأساس للحصول على بشرة نضرة و موحدة اللون ، فالسيروم يعيد إلى بشرتكِ الترطيب و مرونة للجلد تسهل عملية تطبيق المكياج . تعرفي معنا على أفضل الأمصال للبشرة " سيروم " و اختاري ما يناسبكِ :


 

السيروم الليلي من إيستي لودر ESTÉE LAUDER Advanced Night Repair


يعد أفضل سيروم للبشرة المجهدة ، فهو يساعد على التخلص من البقع الداكنة و البشرة الجافة و علامات التجاعيد المبكرة ، كما يمنح البشرة تلك النضارة و الإشراقة ، ضعي بضع قطرات من السيروم على الوجه و الرقبة لتحصلي على إطلالة مشرقة في الصباح  .




سيروم كلارنس  Clarins Double Serum - Complete Age Control Concentrate


مناسب للحماية من التجاعيد و تقليل مظهر الخطوط الرفيعة ، يحتوي على خلاصة حوالي 20 نوع من أنواع النباتات يعمل سيروم كلارنس على شد تجاعيد الوجه و تقليل المسامات كما يمنحها ترطيب و نضارة .




سيروم لورا مارسيه  Laura Mercier Repair Serum


سيروم لورا مارسيه يعمل على إصلاح البشرة و تحسين مرونتها و منحها إشراقة و نضارة بفضل الترطيب العميق  و كذلك الحماية من التجاعيد ، يمكن دمج بعض القطرات من السيروم مع كريم الأساس لتوزيع أفضل .




سيروم كيلز Kiehl’s Hydro Plumping Re-Texturizing Serum Concentrate


ننصح بسيروم كيلز دائماً للحصول على بشرة متوهجة فهو الحل السريع لإعادة الترطيب و النضارة للبشرة بفضل مكوناتة سريعة التغلغل في البشرة .




سيروم شيسيدو SHISEIDO Bio-Performance Glow Revival Serum


يعمل سيروم سيسيدو على منح البشرة التوهج و الإشراقة كما ينقي البشرة و يقلل علامات التقدم بالعمر ، كذلك يعمل على منح المظهر الصحي للبشرة الباهتة يمكن ملاحظة نتائج سيروم Bio-Performance Glow Revival   بعد أسبوع واحد فقط من الإستخدام . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
قائمة نجوم نجحوا في الهرب من مقلب رامز تحت الأرض
اوقفي زيادة الوزن في رمضان بتلك المشروبات الحارقة