اوقفي زيادة الوزن في رمضان بتلك المشروبات الحارقة



اغراءات الحلى الرمضانية لا يمكن مقاومتها و لا نمنع أنفسنا من تناولها حتى لو أدت إلى زيادة بضع الكيلوجرامات خلال رمضان ، و بالرغم من الوعود التي نقطعها بالإلتزام بالأكل الصحي و الإمتناع عن الحلى الرمضانية إلا أننا و بعد مرور حوالي الأسبوعين من رمضان نجد أننا أكتسبنا بعض الوزن الزائد ، لكن يمكن حل تلك المشكلة و الإستمتاع بتلك الحلى .



يوجد قاعدة في علم  التغذية بأنة لا يوجد مشروب واحد بإستطاعتة خفض الوزن بسرعة بل هناك بعض المشروبات الطبيعية التى تعمل على زيادة معدل الحرق و وقف إكتساب المزيد من الوزن نقدم اليوم أبرز تلك المشروبات التي يجب أن نأخذ منها يومياً في رمضان بعد تناول الحلوى لنمنع إكتساب المزيد من الوزن و المحافظة على الرشاقة .



مشروب القضاء على البطن و دهون الأرداف


يعمل ذلك المشروب على تسريع معدل الحرق و تقليل الآثار الضارة للحلى و السكريات كما يساعد شربة بإنتظام على خسارة الوزن
المكونات : شاي أخضر ، زنجبيل " بودرة " ، النعناع ، الكمون



التطبيق : قومي بوضع باكيت من الشاي الأخضر و ربع ملعقة من الزنجبيل البودر و نصف ملعقة صغيرة من الكمون و النعناع المجفف و قومي بسكب كوب من الماء المغلي عليهم ، يُغطى لمدة 5 دقائق ثم يُشرب .



تعمل تلك المكونات على حرق الدهون خاصة البطن مثل الكمون و النعاع فهي تقلل الإنتفاخ و بالتالي تقل الدهون في تلك المنطقة . كما يعمل الزنجبيل على تسريع عملية حرق الدهون و الشاي الأخضر أيضاً يساعد على إنقاص الوزن و تقليل الشهية .




مشروب القرفة و العسل للقضاء على الدهون


مشروب القرفة و العسل من أقوى المشروبات فاعلية في خفض الوزن و منع تراكم الدهون ، دائماً ما ينصحنا الأطباء بتناول كوب من القرفة بالعسل بعد تناول وجبة دسمة مليئة بالسكريات و الدهون لخفض سكر الدم و الكوليسترول و منع تكون الدهون الضارة و هذا المشروب يعد مثالي بعد تناول الحلى الرمضانية لتخفيف تأثيرها على زيادة الوزن



المكونات : ملعقة من القرفة المطحونة و ملعقة صغير من عسل النحل



التطبيق : نضيف كوب من الماء المغلى إلى القرفة و نتركها حتى يبرد قليلاً ثم نضيف ملعقة العسل و يُشرب بعد تناول الحلى . 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
قطرات من سيروم الوجه تصنع المعجزات لبشرتكِ
قفطان أروى البناوي رمضان 2017 عفوية لن تقاوم