اكتشفي أسرار تطبيق مكياج العين لنادين نجيم




دائماً ما تنوع النجمات من إطلالات المكياج حسب أحدث الصيحات في كل موسم لكن القليل منهن ما يعرف جيداً إطلالة المكياج المثالية لإبراز جمالهن بصورة دائمة و من أبرزهن الفنانة نادين نسيب نجيم التي ألهمت السيدات بتلك إطلالة المكياج المثالية التي منحت نادين نجيم جمالاً إضافياً بطريقة طبيعية ، أبرز جزء من تلك الإطلالة الجمالية هو مكياج العين الذي لاحظنا أنة يعتمد على تقنية واحدة هي التي تبرز جمال مكياج العيون ، تعرفي معنا على تلك التقنيات لمكياج عين نادين نسيب نجيم



الحواجب


تعتمد نادين نسيب نجيم على رسم الحواجب بطريقة طبيعية ، عرضها رفيع أو متوسط مع تلك الكسرة المرتفعة قرب نهاية الحاجب  و التي تمنح الوجه و العين تحديد قوي للملامح و تعمل على تكبير العين و تمنحها تلك النظرة القوية . و تبتعد نادين نجيم عن رسم الحواجب العريضة الممتلئة و تحديدها بخطوط حادة . تحديد أسفل الحاجبين بإضاءة قوية " هايلايتر " خاصة أسفل الكسرة من التقنيات التي تتبعها نادين للحصول على تلك الإطلالة  للحاجبين .




ظلال الجفون


تقنية ظلال الجفون المسحوبة لأعلى هي المفضلة لدى نادين حيث تعمل على الخروج بظلال الجفون بشكل مجنح لأعلى الجفون مما يمنح العين مظهر واسع و محدد ، كذلك تعتمد نادين نجيم على الألوان الترابية و دمج عدة ألوان بنية مع رمادية للحصول على ظلال الجفون ، فالسر هنا هو الدمج الجيد لتدرجات الألوان الترابية مع تحديد أسفل العين بدرجة لون ترابية أيضاً و سحبها لأعلى من نهاية الجفن السفلي . ، و كذلك إضاءة " هايلايتر " مدمع العين من الزوايا الداخلية .




الأيلاينر


 مكياج نادين نسيب نجيم يعتمد في الأيلاينر على أحد التقنيات سواء بتحديد العين بظلال جفون سوداء اللون أو رمادية داكنة لرسم الأيلاينر أما التقنية الأخرى فهي تحديد العين بأيلاينر أسود قوي و واضح كما تعتمد على رسم أسفل العين بخط رفيع من قلم التحديد الأسود . 

 



الرموش


بالرغم من مظهر الرموش القوي و الواضح لنادين نسيب نجيم إلا أنها لا تعتمد على تلك الرموش الإصطناعية التي تمنحنا إطلالة بالغة الزيف ، بل تعتمد على رموش إصطناعية بشكل طبيعي تبرز فقط العين بطريقة ناعمة ، مع تطبيق الماسكرا على الرموش السفلى . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
منافسة بين نجمات الخليج في الاحتفال بقرقيعان رمضان
تاتو الشفاه الجديد من ديور ينقل مكياجكِ إلى عالم عارضات الأزياء