كبار نجوم الدراما في الوطن العربي يخسرون في رمضان 2017

شهد رمضان 2017 صراع بين نجوم الدراما في الوطن العربي على تحقيق النجاح من خلال الأعمال الدرامية، ولكن ظهر بقوة تراجع نجوم الصف الأول وفقلت نسبة متابعة أعمالهم عن السنوات الماضية.

عفاريت عدّلي علام .. هذا هو مسلسل الزعيم عادل إمام برمضان 2017، وعلى الرغم من أنه يتعاون للمة الأولى مع النجمة هالة صدقي والنجمة غادة عادل والنجمة الشابة مي عمر إلا أن هذا لم يساعد في نجاح المسلسل الذي افتقد كوميديا الزعيم المعهودة.

الحساب يجمع .. في العام الماضي حققت النجمة يسرا نجاح كبير بمسلسل "فوق مستوى الشبهات" فكانت تلك الشخصية الشريرة التي جسدتها حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الأمر مختلف مع مسلسل رمضان 2017 الذي لم يلقى النجاح.

الزيبق .. على الرغم من انتظار الجمهور لمسلسل النجم كريم عبد العزيز والنجم شريف منير إلا أن العمل جاء مخيب للآمال، فكان من ضمن قائمة الأعمال التي ل تحقق نجاح في رمضان 2017.

اليوم الأسود .. لم يحقق العمل الكويتي الذي شارك فيه النجم حسن البلام والنجمة الهام الفضالة  والنجمة أسيل عمران و النجمة شجون الهاجري نجاح كبير، على الرغم من أنه يناقش قضايا مجتمعية هامة، حيث يعرض مجموعة من القصص تدور حول "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".

أوركيديا .. رغم الإنتاج الضخم ومشاركة نجوم الصف الأول في هذا العمل أمثال جمال سليمان وسلوم حداد وعابد فهد إلا أن المسلسل الذي يُحاكي المسلسل صراع العروش لم يحقق نجاح النسخة الأجنبية.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
دللي أظافركِ استعداداً للعيد على طريقة السبا الهندية
ساشا أوباما تفجر مفاجأة للجمهور تخص اسمها الحقيقي