إطلالات عيد محتشمة من خزانة سيلين ديون

أناقة  المطربة الكندية سيلين ديون 49 عاماً من الصعب تجاهلها الأن بعد إطلالاتها الأنيقة والمحتشمة معاً التي أذهلت بها الجميع مؤخراً، خاصة مع التنوع الرائع سواء في الخطوط أو الألوان المواكبة لأحدث صيحات الموسم، لذا أخترنا لكِ أجمل إطلالات سيلين المحتمشة التي سوف تلهمكِ بإطلالة عيد  بخطوط محتمشة وعصرية معاً.


وقد أعتمدت سيلين ديون أكثر من مرة المعطف الطويل مع السروال الفضفاض فهي إطلالة مثالية مع قوامها الطويل وأيضاً تواكب أبرز تنسيقات الموسم الرائجة، ولم تخلو إطلالاتها من الطباعات الزاهية والملفة والتي ستكون رائعة مع إطلالات العيد مثل بدلة سلين ديون المطبوعة بالورود من Roberto Cavalli ومعطفها الملون من Fendi.


بينما الألوان لعبت دوراً حيوياً في أبراز إطلالاتها بشكل عصري، مثل المعطف الأصفر الخردل  من Jil Sander الذي نسق مع  الفستان القميص احد قطع الموسم الرائجة أيضاً، واللون الكاكي التي اختارت الظهور به في إطلالة موحدة، ونالت أيضاً ألوان حقائبها نفس العصرية، مثل مواكبتها لصيحة الحقائب الوردي والزرقاء في إطلالاتها.


وبالطبع كل امرأة أنيقة لم تخلو خزانتها من صيحة المونوكروم " الأبيض والأسود" لذا أطلت سليلين ديون أكثر من مرة بهذة الظلال، الأولي أقرب للعباءة وهي مكونة من معطف أسود بفتحات جانبية طويلة من BALMAIN مع فستان مرقط بالأبيض، وجاءت الإطلالة الأخري مع فستان طويل  مزين بالورود، الذي سيعكس لكِ أجواء العيد المرحة بنعومة واناقة معاً.


ولمزيد من الأناقة في العيد أستعيني بحيلة سلين ديون الأنيقة وهي أضافة قطع الجلد إلي إطلالاتكِ خاصة بعد الظهيرة، سواء توب جلد أسفل المعطف أو الجاكيت، يمكنكِ أيضاً ارتداء الجاكيت الجلد مع رومبير ملون كما أعتمته المطربة الكندية في أحدث إطلالاتها.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ماركيزا ريزورت 2018 بطابع درامي عصري
أفلام عيد الفطر 2017 بين الكوميديا والإثارة