أقوي 5 مستحضرات لإخفاء عيوب البشرة في الأسواق



تغطية عيوب البشرة هي الخطوة الأساسية للحصول على مكياج صحيح و مثالي ، و تتوقف جودة إخفاء عيوب البشرة على احترافية تطبيق الكونسيلر "خافي العيوب " و اختيار نوع ذات تغطية مثالية ، و لا تخلو بشرة من الهالات السوداء و البثور و آثارها و الندبات و البقع الداكنة و غيرها لذلك يجب معرفة كيفية تطبيق الكونسيلر بشكل صحيح



كيفية إخفاء عيوب الوجه بالكونسيلر !


لإخفاء الهالات السوداء يجب اختيار كونسيلر بدرجة لون فاتحة قريبة إلى لون بشرتنا و نقوم بوضع الكونسيلر عن طريق التربيت بالأصابع فتلك المنطقة حول العين حساسة للغاية يجب الحذر في التعامل معها .



أما الإنتفاخات التي تصيب اسفل العين فيجب تطبيق خافي للعيوب "كونسيلر" بدرجة لون داكنة قليلاً من لون البشرة حتى تعمل على تقليص مظهر الإنتفاخات ثم نقوم بوضع الكونسيلر باللون الفاتح في حال الهالات السوداء مع الإنتفاخات .



و في حال حب الشباب و البثور البارزة ضعي كونسيلر داكن للتقليل من حجمها و يجب ان تكون الكمية قليلة ثم قومي بوضع درجة افتح حول تلك البثور حتى تحصلي على إطلالة طبيعية ، و في حال البقع البنية الداكنة قومي بتطبيق خافي للعيوب بنفس لون بشرتكِ تماماً .




أفضل المستحضرات الخافية لعيوب البشرة 


إليكِ مجموعة من أفضل أنواع خافي الهالات " الكونسيلر" الذي يعتمد علية معظم خبراء التجميل حول العالم للحصول على تغطية مثالية



خافي العيوب من ميك اب فوريفير MAKEUP FOREVER Full Cover Concealer


يمنح خافي العيوب تغطية مثالية بلمسة نهائية طبيعية فهو خالي من الزيوت مضاد للماء و التعرق و يمنح مظهر نهائي غير لامع و تم تصميمة خصيصاً لتغطية التصبغات و البقع و الندبات و الجروح و الوشم أيضاً.




خافي العيوب من نارس NARS Radiant Creamy Concealer

من أكثر الأنواع المفضلة لدينا فهو لدية القدرة على إخفاء العيوب تماماً و يمكن بناء عدة طبقات منة على البشرة للحصول على التغطية المناسبة بالإضافة أنة يقوم بمنح إشراقة للبشرة فهو يغطي العيوب و يعكس إضاءة تمنحها التوهج ، كما تعد تركيبتة مغذية للبشرة بفضل فيتامين إي و مستخلصات بذور العنب .




خافي العيوب من أوربان ديكاي Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer


يتمتع خافي العيوب نيكيد سكين بقدرتة على التغطية المتساوية للبشرة بملمس ناعم سهل الدمج و لا ينتج عنة خطوط رفيعة ، كما يتمتع بتركيبة مغذية للبشرة بالشاي الأخضر .




كونسيلر ماك بمعامل حماية من الشمس MAC Studio Finish SPF 35 Concealer


خافي العيوب من العلامة الأشهر في عالم التجميل يعد مثالي لمناخ منطقة الخليج فهو مقاوم للماء و التعرق بمعامل حماية 35 من الشمس ، كما يمنح تغطية إحترافية لعيوب البشرة .




خافي العيوب من ميبلين MAYBELLINE Instant Age Rewind Eraser Dark Circle Treatment Concealer


يعد الأشهر و الأكثر طلباً حول العالم فخافي العيوب من ميبلين لدية القدرة على إخفاء الهالات السوداء و عيوب البشرة و يمكن الحصول على التغطية المفضلة بتطبيقة عدة مرات ، كما يمنح العين تلك الإشراقة الصحية و سخفي الخطوط الرفيعة أسفل العين يأتي في عيوة صغيرة مع رأس أسفنجية للتطبيق مما يسهل حملة و استخدامة . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نيللي كريم تُنهي تصوير مسلسل لأعلى سعر بجلسة تصوير .. وماذا عن نهاية جميلة؟
رسالة تهنئة مؤثرة من أوباما إلى بيونسيه بعد ولادة توأميها