الديكورات الذهبية تضيف طابع ملكي على منزلكِ بالعيد



لطالما كان اللون الذهبي مرادفاً للملكية و الفخامة خاصة في الديكورات ، فتزينت قصور الملوك و أفخم المنازل عبر العصور بذلك اللون الغني الفاخر ، فهو يمنح المنزل الشعور بالترف الشديد ، لكن أنحصرت الديكورات ذهبية اللون لفترة طويلة على شكل أثاث ضخم بزخارف ذهبية و ديكورات كبيرة الحجم ذات تفاصيل معقدة باللون الذهبي و بعدت كثيراً عن اللمسات العصرية ، لكن مؤخراً بدأ اللون الذهبي يضغى على بعض تصميمات الديكورات و الأثاث ذات الطابع العصري الحداثي و التي تتميز بالعملية الشديدة دون أن تفقد تلك اللمسات الملكية الفاخرة لذلك تعد الديكورات الذهبية مناسبة لفترة العيد فهي تمنح منزلكِ طابعاً ملكياً مميز و عصري .


 

ديكورات ذهبية ملكية الطابع


عند إختيار تلك اللمسات الذهبية للأثاث و الديكور يمكنكِ اللجوء إلى المصابيح و المزهريات باللون الذهبي و التي تعتمد على تصميم جوهرة هو إبراز اللون الذهبي بأسلوب عصري فاخر .



كذلك الطاولات التي تتنوع مابين الطاولات الجانبية أو الطاولات الرئيسسة في غرف المعيشة التي تأتي بتصاميم عصرية مجردة مُعتمدة على اللون الذهبي ، فبمجرد الإعتماد على أحد تلك الطاولات ذهبية اللون في المنزل تجذب الأنظار إليها و تضيف الكثير من الفخامة بالرغم من تصميمها البسيط .



المقاعد أيضاً تم تصميمها باسلوب عصري يعتمد على اللون الذهبي فهناك المقاعد الخارجية للحديقة أو مقاعد المنزل ، يمكن إعتماد أثنين في أركان المنزل لديكور فخم .  



الثريات  تزينت باللون الذهبي الذي منحها المزيد من التألق ، فوضعالثريا في منتصف الغرفة معلقاً على السقف يعمل على إنعكاس ذلك اللون الذهبي على كافة أرجاء الغرفة مما يمنحها تألقاً و أسلوب فاخر حيوي . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الدعاة السعوديون يبايعون محمد بن سلمان وليًا للعهد
لون شعركِ في العيد من وحي الأحجار الكريمة