حبيبة دي سيلفا تمنحكِ إطلالات عيد مبهجة وعصرية معاً



تتميز دائماً إطلالات الفاشينيستا البرازيلية ذات الجذور اللبنانية حبيبة دي سيلفا بالتفاصيل المليئة بالبهجة والأنوثة تأثراً بمكان نشأتها وفي نفس الوقت مواكبة لأبرز صيحات الموضة، وهذا ما قدمته في إطلالاتها الأخيرة لعيد الفطر 2017، التي شاركت بها متابعيها على حسابها الرسمي على انستغرام.



وقد اختارت اللون الأحم ليتصدر إطلالاتها في العيد، حيث أطلت مع تايور أحمر طويل من Elora Collection مزين بتموجات منحت عفوية وأنوثة للإطلالة ونسقت حجاب باللون الإرجواني في اختار موقف وغير تقليدي مع الأحمر، وجاءت الحقيبة الكلاتش المزخرفة لتضيف طابع عقبلي للإطلالة.



بينما أعتمدت صيحة المعطف الروب في إطلالاتين، الأولي جاءت جريئة ومبهجة مع روب حرير مزين بالورود الحمراء من Confessionsoftheatelier ونسقت معه حجاب باللون الأخضر الداكن ولتقلل من قوة اللون الأحمر بالإطلالة، والأخري جاءت أكثر بساطة ونعومة مع روب حرير أزرق مزين بالدانتيل الأبيض من Elora Collection مع حجاب كاميل عكس اضاءة رائعة للإطلالة.




لتعود مرة أخري للإطلالة القبلية مع عباءة بأساوير فضفاضة مزينة بالتطريزات القبلية  من Aywa London مع حجاب بني، وهي إطلالة مثالية في نهار العيد لاستقبال الضيوف والأصدقاء، ويمكنكِ مشاهدة المزيد من الإطلالات الرائعة للعيد من حبيبة دي سيلفا على Habiba Da Silva .





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مجوهرات الكعبة المشرفة تتوج إطلالاتكِ بالعيد
8 عبايات للعيد من اندماج ربيع 2017