مكياج بوبي براون لصيف 2017 يصطحبكِ في رحلة إلى الشاطئ




أطلقت بوبي براون مجموعتها الصيفية للمكياج 2017 التي تأتي لتعبر عن الروح الصيفية و ألوان إنعكاسات الشمس على ماء البحر ، تأتي المجموعة بإسم   Bobbi Brown Peace, Love & Beach بألوان برونزية صيفية لتتكون من 3 لوحات لظلال الجفون الثلاثية ، و طلاء أظافر و 3 درجات من الهايلايتر " الإضاءة "  مجموعة المكياج الصيفي تأتي بتصميم يعبر عن الصيف و العطلات الشاطئية في عبوة مماثلة لحقائب الشاطئ من الأقمشة . 




ظلال جفون بوبي براون Bobbi Brown Eyeshadow Trio - Peace, Love & Beach 


تأتي المجموعة الجديدة لمكياج صيف 2017 لتحتوي على 3 لوحات لظلال ثلاثية اللون ، لوحة ظلال الجفون  Peace تأتي بثلاثة ألوان زرقاء بألوان لامعة و لون غير لامع ، أما لوحة ظلال الجفون Beach تأتي بألوان الشمس ، و لوحة ظلال الجفون Love تأتي بألوان رملية ترابية دافئة .




مجموعة الإضاءة " الهايلايتر " Bobbi Brown Highlighting Powder – Peace, Love & Beach


مجموعة الهايلايتر من مكياج بوبي براون تأتي بثلاثة ألوان لتمنح البشرة توهج و إشراقة نضرة صيفية ، تركيبتها الطبيعية سهلة التطبيق و الدمج بسلاسة على البشرة و تع مثالية لتطبيق صيحة الستروبنق . و تتكون من ألوان Sunrise Glow , Sunkissed Glow ,Tawny Glow .




طلاء الأظافر Bobbi Brown Peace, Love & Beach Nail Polish


تأتي المجموعة لتحتوي على لونين من طلاء الأظافر باللون الأزرق اللامع ليعبر عن لون البحر و لون السماء الصيفية ، و لون نيود بطبقة لامعة تدوم لمدة طويلة . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مشاهير الوطن العربي يساندوا أصالة في محنتها .. باستثناء هذه
عطر إيلي صعب الجديد يحتفل بنجاحات النساء حول العالم