عطر إيلي صعب الجديد يحتفل بنجاحات النساء حول العالم



هل يمكنكِ تخيل رائحة النجاح ! بالطبع الآن فقط  يمكن لكل سيدة أن تتعرف على رائحة النجاح و التألق مع عطر إيلي صعب الجديد Girl of Now ، فالعطر الجديد من إيلي صعب لعام 2017 يعد مبادرة لتسليط الأضواء على نجاحات السيدات من جميع أنحاء العالم .




رائحة النجاحات في عطر Girl of Now من إيلي صعب


عطر إبلي صعب Girl of Now يعد تكريماً للنساء الرائدات الناجحات اللواتي كرسن علمهن و خبراتهن و مواهبهن للعمل ، و التي لازال لديهن تأثير كبير على الأجيال الصغيرة من النساء لتوعيتهن و حثهن على مواظبة النجاحات و القيادة ليصبح قادة المستقبل من النساء ، و هذا ليس بالجديد على دار إيلي صعب حيث عمل المصمم العالمي على إبراز قوة و نعومة المرأة و التي أتسمت تصميماتة بذلك الطابع المُلهم للنساء .




تصميم أنيق شديد الرقي بزخارف شرقية


تصميم زجاجة عطر إيلي صعب الجديد Girl of Now يأتي من وحي مجموعتة الأخيرة لربيع و صيف 2017 و التي كانت تعبر عن الفترة الذهبية للحياة المصرية في الربعينيات و الستينيات من القرن الماضي ، و بطابع الحياكة الراقية التي أتقنها إيلي صعب لتأتي الزخارف الشرقية باللون الأزرق السماوي مع الذهب



عطر زهري شرقي للنساء


يتميز عطر Girl of Now من إيلي صعب أنة شرقي زهري حيث تأتي مقدمة العطر من الكمثرى و الفستق و اليوسفي ، أما قلب العطر يأتي برائحة براعم البرتقال و المجنوليا و اللوز ، أما القاعدة تتكون من الباتشولي و أخشاب الكشمير و التونكا و حليب اللوز .




يأتي العطر الجديد Girl of Now من إيلي صعب يصاحبة سائل الإستحمام و بخاخ مزيل للعرق و مرطب للجسم " لوشن " حتى تغمركِ المجموعة الجديدة بالعناية الفائقة ، يتوافر العطر بأحجام 30 و 50 و 90 مل ماء عطر . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مكياج بوبي براون لصيف 2017 يصطحبكِ في رحلة إلى الشاطئ
كعوب أحذية كريستيان لوبوتان النيود لجميع النساء أيضاً