۳ مستحضرات تجميل لا غني عنها في حرارة الخليج



 

لطالما تعاني بشرتنا خلال فصل الصيف من عدة مشكلات خاصة في منطقة الخليج مع إرتفاع درجات الحرارة و الرطوبة ، و يصبح الحصول على مكياج ناعم سلس يسهل دمجة بسهولة و يظل ثابتاُ لفترات طويلة خلال فصل الصيف أمراً صعباً .



خلال  فصل الصيف تتعرض البشرة الدهنية إلى المزيد من إفراز الدهون و المختلطة كذلك و تصبح البشرة الجافة أيضاً لديها مشكلات مع الجلوس لفترات طويلة في مُبردات الهواء ، لذلك جربنا عدة مستحضرات تجميل و وجدنا فارق مُذهل و ملحوظ في تحسن البشرة خلال الصيف .


 

كريم مُرطب مُلون من لورا مارسية Laura Mercier Tinted Moisturizer Broad Spectrum SPF 20 Oil Free


ترطيب البشرة جزء لا يجب أن نتجاهلة للحصول على بشرة صحية على مدار العام فالترطيب الجيد يساعد على الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب و لا تظهر بها علامات السن مُبكراً ، لذلك قمنا بتجربة الكريم المرطب الملون من لورا مارسية و الخالى من الزيوت ، فهو مرطب ويحتوي على لون يعمل على التغطية سواء كنتِ تستخدمين كريمات الأساس أم لا فيعطي البشرة إشراقة رائعة تناسب فترة الصباح خاصة و أنة يحتوي على معامل حماية من الشمس 20 .



 

بريمير سماش بوكس Smashbox Iconic Photo Finish Foundation Primer


لا يمكننا الإستغناء عن البريمر قبل تطبيق كريمات الأساس ليس فقط للحصول على بشرة ناعمة يسهل توزيع  المكياج عليها بل لأن أحد أهم فوائد البريمير هو التحكم في اللمعان و في إفرازات الدهون و تضييق المسامات ، و بريمير سماش بوكس يمنحنا تلك اللمسة المخملية الناعمة عند تطبيق المكياج و يصلح للبشرة الدهنية خلال أوقات الصيف الحارة .



 

رذاذ الوجه ماريو باديسكو Mario Badescu Facial Spray With Aloe, Herbs And Rosewater


الحفاظ على إنتعاش الوجه خلال الأيام الصيفية الحارة من الخطوات الفارقة خلال يومنا فمنح البشرة القليل من الإنتعاش مع الحفاظ على  ثبات المكياج و عدم تلطخة هو الأساس لإختيارنا رذاذ الوجه من ماريو باديسكو بالصبار و ماء الورد فهو يمنح إنتعاش صيفي و ترطيب للبشرة ، احتفظي بها دائماً في حقيبتكِ . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
هدية براد بيت لتوأم جورج كلوني تُثير ضحك أمل علم الدين
مريم حسين تصف حلا الترك بذات الوجهين