أحلام تُدير ظهرها لدنيا بطمة والسبب مي عيدان




المعروف أن المطربة الإماراتية أحلام الشامسي دائمًا ما تساند نجوم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية آراب آيدول ولكن يبدو أن حدث شيء ما جعل أحلام تُدير ظهرها لواحدة من نجوم الموسم الأول المطربة المغربية دنيا بطمة.

قامت أحلام بحذف دنيا بطمة من قائمة أصدقائها عبموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب، ولكن انتهت التوقعات أن السبب خلاف بطمة مع الإعلامية والكاتبة الكويتية مي عيدان.



خلاف بطمة وعيدان

وجاء هذا الخلاف بعد أن نصحت مي عيدان بطمة بأن تُعلم ابنتها الصغيرة "غزل" الرقص والغناء لتصبح فنانة مثل شقيقتها من الأب "حلا الترك"، فردت دنيا ردًا قاسيًا قائلة:" يقلك المصران الحكران يقطع المصران يا إعلامية آخر زمن. ما يتعلم الرقص إلا طوايفك وبناتك، الله معطيك عيال أصلا ههه يلي دارسة إعلام بالمقلوب، لا أسلوب ولا رقي".


 
ووصفت بطمة إبنة زوجها حلا قائلة:"أما بالنسبة للمنفصمة لي عند امها ما يهمنا موضوع متعلمة رقص من نوع ثاني مثل امها لي كانت ترقص باتيل ميامي بشارع المعارض بزماناتها".
  
وأنهت حديثها عبر سناب شات قائلة: "وأخيراً اي حثالة فاشلة تتكلم ما رح رد لو تموت لأنه مو من مستواي وشكراً. ربوا عيالكم وانطموا، وسووا برامجكم بعيداً عن دنيا بطمة وبنتها ومحمد الترك. ما اعتقد تقدرون لأنه ما حد بيدري عنكم. سووا شهرة بعيدا عنا لأنه ما حد بيرد عليكم وشكراً".

ولم تسكت عيدان فقالت:"ليش انتي زعلتي على ابنتك؟ في بنت ناس ثانيين انتوا استغليتوها وما عاشت طفولتها، كانت مهمّتها ترقص وتغني عشان المال و معايرتك لي بخصوص الأطفال، أنا لا أريد أطفالاً وهذا شيء مو عيب ويخصني ما يخصك"، وقامت بطمة بوصف عيدان بالعجوز وفرس النهر بل تطاولت على الإعلام الكويتي ووصفته بالفاسد.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مريم سعيد تقضي عطلة الصيف وسط الطبيعة الخلابة بسويسرا
الفاشينيستا المحجبات يلتقون بأسبوع باريس