صيحات جمال أسبوع باريس للموضة خريف 2018 نابضة بالألوان


تضمن أسبوع الموضة الباريسي لخريف و شتاء 2018 عدة صيحات مكياج تعد هي الأبرز و الأكثر رواجاً للمواسم التالية ، فبين عودة موضة الثمانينات و الألوان الصاخبة لظلال الجفون و المكياج الناعم اختار المصممون الصيحات التي تتناسب مع أفكارعروض الأزياء  .



صيحات جمال بألوان جريئة


بداية من عرض مجموعة شانيل لخريف و شتاء 2018 الذي تميز بمكياج فني يعتمد على ظلال الجفون باكثر من لون بألوان قوس القزح ، فالأحمر و الأزرق و الأخضر و الأصفر استطاع خبير التجميل    Tom pecheux  من خلال تلك الألوان إبتكار ظلال جفون رائعة مع تسريحة ذيل الحصان المثني للشعر مع القبعات .



و خلال عرض اليكساندر فاوثير Alexandre Vauthier اعتمد صيحة ظلال الجفون باللون البنفسجي الذي يعود لحقبة الثمانينات حيث ظهرت العارضات بظلال جفون بنفسجي اللون يغطي الجفن الأعلى مع تحديد أسفل العين أيضاً بظلال بنفسجية .



أما مجموعة ديور خريف و شتاء 2018 فقد اعتمد خبير التجميل الإبداعي للدار بيتر فيليبس على المكياج الناعم الطبيعي بإستخدام أحدث مستحضرات تجميل ديور لخريف 2017 .



ايلي صعب اعتمد لمجموعتة خريف و شتاء 2018 المكياج الناعم الذي يركز على لماسكرا و ظلال الجفون اللامعة باللون الفاتح مع تحديد داخل العين بالقلم الأسود ، أما الشعر فقد ابدع في تصاميم أكاليل كاسسوارات للشعر مع إعتماد الشعر المنسدل مع الضفائر الرفيعة .



أما جيامباتيستا فالي خريف و شتاء 2018 و التي جاءت مجموعتة رومانسية و أنثوية اعتمد على حمرة الشفاه باللون الأحمر فقط للعارضات . بتسريحات شعر ذيل الحصان الأبرز .



أما عرض رودارت لخريف و شتاء 2018 جاء ليرتكز على اكسسوارات الشعر من الزهور الطبيعية و الذي لفت الأنظار خلال أسبوع الموضة بباريس



و كان العرض الأكثر جنوناً و إبداعاً لدار مارغيلا Maison Margiela فجاءت صيحات الشعر و المكياج طليعية للغاية تعتمد على حمرة شفاه براقة عاكسة كالمرأة مع شعر مزين بالغليترز و الرغوة كالشامبو .



لم تستطع القبعات الشبكية على العين في عرض أرماني Armani Priveلخريف و شتاء 2018 أن تخفي مكياج العين السموكي القوي الجذاب حيث اعتمد على مكياج انثوي يبرز العين بقوة مع تحديدها باللون الأسود .



و في عرض مجموعة فالنتينو خريف و شتاء 2018 جاء التركيز على مكياج طبيعي للعرضات مع استخدام تحديد العين باللون الأبيض مع تسريحات للشعر طبيعية و ناعمة . 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مايا دياب تعود لحفلات عشرينيات القرن الماضي بالشعر الميتالك
للمرة الأولى ظهور أبناء جورج كلوني بميلان