اخترنا لكِ من سيفورا مستحضرات تجميل بأحجام صغيرة للسفر




من أكبر المشكلات التي تواجهنا عند السفر خاصة لقضاء العطلات هي أدوات و مستحضرات التجميل التي تشغل حيز كبير في حقيبة السفر على الرغم من أننا لن نقوم بإستخدام كل تلك الكمية من المستحضرات ، لذلك وجدنا في سيفورا الحل العملي و الذي سهل علينا حزم حقيبة المكياج بسهولة للسفر ، حيث قامت سيفورا بإنتاج عبوات لأشهر مستحضرات التجميل بحجم صغير يصلح للسفر ، اخترنا منها أهم المستحضرات




المكياج


ظلال الجفون : لوجة ظلال الجفون صغيرة الحجم من تارت " تارتيليت تيز"  التي تحتوي على 6 ألوان من ظلال الجفون ، 100 درهم إماراتي .



البرونزر : اخترنا البرونزر الأشهر و الأكثر تفضيلاً لدينا من بينيفيتس كوزميتكس " هولا بوب " ، ياتي بعبوة صغيرة غير لامعة مصحوبة بفرشاه للتطبيق ، يمكن استخدامها كمستحضر تسمير أو للكونتور ، 75 درهم إماراتي .



الماسكرا : اخترنا ماسكرا بالحجم الصغير من مجموعة سيفورا الجديدة و هي من بينفيتس كوزميتكس ماسكرا للتطويل  التكثيف ، 60 درهم إماراتي .



مزيل للمكياج : عادة ما تكون عبوات مستحضرات إزالة المكياج كبيرة و تأخذ مساحة كبيرة في حقيبة مكياج السفر لذلك فإن مستحضر إزالة المكياج من سيفورا يأي في عبوة صغيرة يسهل حملها ، كما أنة مزيل مكياج مخصص للعيون الحساسة و التي ترتدي العدسات اللاصقة كما يعمل على إزالة المكياج المقاوم للماء . 18 درهم إماراتي .




مستحضرات العناية  


الأقنعة للبشرة : تعد الأقنعة الورقية من أساسيات حقيبة مكياج السفر ، فبعد السفر لساعات طويلة و مع إختلاف الأجواء بين المناطق المختلفة تحتاج بشرتنا إلى عناية خاصة حتى لا تبدو مُجهدة ، لذلك الأقنعة الورقية من  كالمُنقذ لبشرتنا فهي خفيفة و يسهل حملها و استخدامها ، اخترنا لكِ قناع سيكوند سكين باللوتس من سيفورا ، 20 درهم إماراتي .



مناديل مُبللة : المناديل المُبللة للبشرة من الضروريات للسفر فنحن نحملها معنا في كل الأوقات خاصة لإصلاح المكياج أو إزالتة ، لذلك اخترنا المناديل المُبللة اتنظيف البشرة Express Cleansing Wipes من سيفورا التي تعمل على إزالة المكياج بعمق و فاعلية ، 18 درهم إماراتي .



جل مُطهر : الجل المُطهر لليدين يجب إختيارة بعناية ختى لا يتسبب الجفاف لليد مع كثرة الإستخدام لذلك جل تطهير اليدين من سيفورا ميرسي هاندي بالحجم الصغير سهل الحمل يعد مثالياً للتطهير و الترطيب أيضاً بفضل تركيبتة الغنية بالمرطبات ، 12 درهم إماراتي . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تعرفي على الأنسب لبشرتكِ الكونتور الكريمي أم البودرة !
توبا بيوكستون تجسد دور أشهر لاجئة بالعالم .. وطليقها مخرج الفيلم