ما هو روتين العناية الذي تتبعة مُضيفات الطيران للإحتفاظ بجمالهن !




السفر و التواجد على متن الطائرات لفترات طويلة مع إختلاف درجات الحرارة و الطبيعة المناخية بين البلدان من أكبر العوامل التي تؤثر على البشرة بشكل مباشر و تجعلها مُجهدو خالية من الحيوية و النضارة ، لكن هذا يتعارض مع البشرة اللواتي يتمتعن بها المُضيفات الجويات حول العالم  فهن دائمي السفر و التنقل و التعرض لمشكلات جوية تؤثر على بشرتهن ، فما السبب في ‘حتفاظهن بتلك الإطلالة الجمالية الناعمة و المثالية.


 

و كشفت مُضيفة الطيران بخطوط فيرجين أتلانتك هارييت كونراث عن السر في بقاء بشرتها و باقي مُضيفات الطيران ليس فقط في شركتها بل حول العالم عن الأسرار التي تساعدهن للحصول على بشرة خالية من العيوب.



كريم أساس جيد و حمرة شفاه بلون قوي


بداية تقول هارييت أن المكياج الجيد هو الأساس ، فبشرتها تتعرض للجفاف بسبب مُكيفات الهواء و تعاني من الهالات السوداء بسبب فروق التوقيت لذلك إختيار مكياج عالى الجودة هو ما يمنحها تلك الإشراقة لبشرتها فهي تستخدم كريم أساس إستي لودر الشهير Estée Lauder Double Wear Foundation فهو يدوم لساعات طويلة و يمنحها تغطية مثالية بشكل طبيعي ، و تختار حمرة للشفاه بلون قوي براق كالأحمر من علامة No7 حيث يدوم لفترة طويلة دون أن يتسبب في جفاف الشفاه .




مكياج العيون


تنتشر أيضاً بين مُضيفات الطيران تركيب الرموش الإصطناعية حيث تمنحهن مظهر قوي للعين ، و الكثير من الماسكرا مما تجعل العين في حالة من اليقظة الدائمة ، و هناك حيلة تتبعها هارييت للحصول على مكياج عين ملئ بالحيوية و هي وضع القليل من الإضاءة " الهايلايتر " عند مدمع العين .




الترطيب من الداخل و الخارج


التواجد و العمل على الطائرات كمُضيفة جوية يعرض البشرة لجفاف شديد خاصة ع نقص نسبة الرطوبة و هذا ما يجعل من الضروري شرب الكثير من الماء خلال الرحلات الجوية لترطيب الجسم و البشرة فالرحلة الجوية القصيرة تتطلب منها شرب ليترين من الماء على الأقل .



كما تهتم أيضاُ باستخدام بخاخات الوجه تلك المستحضرات التي تمنح ترطيب و إنتعاش فوري ، فهي هامة للغاية على متن الرحلات الجوية للحفاظ على البشرة .


العناية قبل النوم 


لا تقل العناية بالبشرة قبل النوم لمُضيفات الطيران أهمية عن العناية خلال الرحلات الجوية ، فالعناية بالبشرة بعد تلك الساعات الطويلة من السفر يساعد على الحفاظ على بسرة صحية ، تقول هارييت أن تنظيف البشرة و إزالة جميع الرواسب هي الخطوة الأساسية للعناية قبل النوم فهي تستخدم مزيل المكياج و المنظف من ديرمالوجيكا PreCleanse ، كما تقوم بترطيب الوجه و منطقة العين جيداً قبل النوم باستخدام سيروم العين من إستي لودر  Estée Lauder Advanced Night Repair Eye Serum






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تعرفي على تكلفة شهر عسل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان
أحدث التقنيات للتخلص من الشعر المُتقصف بدون تقصير