أحدث التقنيات للتخلص من الشعر المُتقصف بدون تقصير




تقصف الشعر من المشكلات التي نواجهها بإستمرار فزيادة الرطوبة و التعرض لمُكيفات الهواء و عدم تغذية الشعر جيداً و كثرة تطبيق مستحضرات العناية بالشعر كل تلك العوامل تساعد على ظهور الشعر المتقصف المُتطاير مما يجعل الحصول على تسريحات شعر مثالية أمراً صعب دون اللجوء للعديد من مستحضرات التصفيف .



تقنية تنظيف الشعر


و هناك طرق  تعد تقليدية للتخلص من مشكلة تقصف الشعر و هي بقص جزء كبير من نهايات الشعر مما يؤثر على طول الشعر ، خاصة أن الشعر المُتقصف يكون بكثرة في أطراف الشعر ، لكن هل هناك حل آخر للتخلص من تقصف الشعر دون قصة و الإنقاص من الطول و هي تقنية جديدة يتبعها أحد أشهر خبراء الشعر بولاية لوس أنجليس الأمريكية Sal Salcedo سال سالسيدو تعتمد على التخلص من تقصف الشعر مع الحفاظ على طول الشعر .




تسمي تلك التقنية ب Hair Dusting و تأخذ القليل من الوقت كما أنها تعمل على التخلص من كافة الشعر المُتقصف سواء في الأطراف أم حتى في منتصف الشعر .



طريقة التخلص من الشعر المُتقصف 


للقيام بها يجب أن نغسل الشعر جيداً و نجففة بواسطة المُجفف ثم نفرد الشعر جيداً بمكواة الشعر دون إضافة أي مستحضرات تجميل للشعر و نحصل على شعر أملس تماماً ثم بواسطة مقص صغير للشعر نقوم بقص جميع الشعر المتطاير و المُتقصف ، لتحصل بعدها على شعر أملس خالي من التقصف مع الحفاظ على الطول . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ما هو روتين العناية الذي تتبعة مُضيفات الطيران للإحتفاظ بجمالهن !
خطوات تطبيق الأيلاينر المُجنح للجفون المُبطنة