مسلسل بشر دراما سعودية جديدة تعتمد على تقنيات الدراما الأوروبية




عقدت شركة "ايبروديوسرز" وشركة "الظواهر الترفيهية السعودية" اتفاقية لإنتاج مسلسل بصورة أقرب إلى المسلسلات الأوروبية والأمريكية، وسيضم هذا العمل 13 حلقة منفصلة تروي حكاية مختلفة عن الحكايات الأخرى وتحمل هذه الحلقات اسم "بشر".

موضوعات الحلقات

 ومن الموضوعات التي ستعرضها الحلقات نموذج منها رجل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في نهاية التسعينيات من القرن الماضي، الأستاذة الجامعية في جامعات البنات، الجيران الذين لا يعلمون عن بعضهم شيء، خبير التنمية البشرية الذي يعكس صورة مختلفة عن ما ينادي به، الزوج الشكاك، الزوجة الشجاعة التي تنقذ عائلتها والموظف الذي أحيل للتقاعد وغيرها على حسب ما ذكره المشرف على الإنتاج في شركة ايبروديوسرز محمد عبد الصمد.

وسيتم تقديم الحلقات بشكل أسبوعي والحلقات تم كتابتها بورشة عمل تحت إشراف شركة الظواهر الترفيهية السعودية وبمشاركة عدد من الكتاب السعوديين.

أما شركة ايبروديوسرز شاركت من قبل في إنتاج البرامج الناجحة مثل: برنامج خواطر لأحمد الشقيري، والمسامح كريم لجورج قرداحي، والجامعة لعمر حسين، وبرامج رامز جلال الرمضانية.



فريق العمل

وسيتم اختيار وجوه جديده لتقف بجانب بطلي المسلسل المنتظر "بشر" الفنان إبراهيم الحساوي، والفنان خالد صقر، والمسلسل من إخراج السعودي علي السمين، ويتم التصوير في استوديوهات تم بناءها في جمهورية مصر العربية.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
منزلكِ حتماً بحاجة إلى الديتوكس أيضاً
الأبيض شعار موضة الشارع الباريسي هوت كوتور