قناع الطمي المغربي لأسفل الذراعين رفاهية العناية الطبيعية



 

لقناع الطمي المغربي فوائد عديدة للبشرة و يعد من أشهر العلاجات التقليدية للجسم ، لكن اليوم بدأ محبي العناية الطبيعية و خبراء العلاجات التجميلية في استخدام الطمي المغربي على منطقة أخرى في الجسم و هي أسفل الذراعين" الإبط .



إزالة السموم


حيث وجدوا أن الطين المغربي لة فوائد تتعدى كونها تجميلية فقط للبشرة بل تمتد إلى داخل الجسم في حال تطبيقة على أسفل الذراع الإبط ، حيث يعمل الطمي المغربي على إمتصاص الدهون الزائدة في الجسم ، و عند تطبيقة على الإبطين يعمل على تخليص تلك المنطقة من الترسبات الكيميائية التي تتسبب بها مزيلات العرق ، كما تعمل على تنشيط الدورة الدموية بها .




القضاء على البكتريا رائحة مُنعشة


كما أن طبيعة الطمي المغربي التي تحتوي على المعادن و الفيتامينات تعمل على تجدد الخلايا بتلك المنطقة من الجسم و إزالة البكتريا التي عادة ما تتكون أسفل الذراعين تلك البكتريا هي التي تتسبب بالرائحة المزُعجة ،لذلك فهو فعال للغاية لتنظيف أسفل الذراعين" الإبط " ، كما يعمل على منح الجسم رائحة عطرية تدوم لفترة طويلة .



و من الفوائد التجميلية لقناع الطمي المغربي للإبط أنة يعمل على التفتيح مع الإستمرار و تقشير البشرة ، و تحسين مرونة الجلد بها مما يجعل مشدودة بصورة ملحوظة ، ينصح خبراء التجميل بالمواد الطبيعية تطبيق الطمي المغربي مرتين أسبوعياً  في فصل الصيف و مرة واحدة أسبوعياً في فصل الشتاء .



طريقة تطبيق قناع الطمي المغربي


نحضر القليل من الطمي المغربي المتوافر لدى المتاجر ،ونخلط مقدارمن الطمي المغربي مع القليل من الماء الساخن قليلاً مع ملعقة من خل التفاح ثم نضع الخليط على أسفل الذراعين لمدة من 5 إلى 20 دقيقة ، وهنا يجب الأخذ في الإعتبار أن القناع يبدأ في تهيج تلك المنطقة والإحساس بلسعات خفيفة و هذا أمر طبيعي ، ثم نقوم بإزالتة بالماء البارد جيداً سنلاحظ إحمرار في الجلد وهذا ناتج عن تنشيط الدورة الدموية . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
النحافة تُسيطر على هازال كايا .. وترقص حافية القدمين
تشكيلة رامي القاضي خريف 2017 بأناقة الخدع البصرية