أصالة تتخطى أزمتها وتعود ببرنامج “صولا الخليجي“

تستعد المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري لتصوير جزء جديد من برنامجها الغنائي الناجح  "صولا"، والذي قدّمته من قبل في صورة ثلاث مواسم قامت خلالها باستضافة نجوم الغناء والطرب بالوطن العربي.

ولكن الجزء الرابع الذي ينتظره الجمهور سيختلف عن المواسم السابقة حيث سيطغى عليه الطابع الخليجي، فستقوم أصالة باستضافة عدد من نجوم الغناء في الخليج العربي أمثال محمد عبده، أحلام عبد المجيد عبد الله، ونوال الكويتية، ومحمد عبده، رابح صقر، وفايز السعيد.

أعمال رمضانية

 وستبدأ أصالة التصوير خلال الأشهر المقبلة على أن يتم عرضه ببداية العام المقبل وهذا موعد غير مؤكد، والجدير بالذكر أن أصالة شاركت في الموسم الرمضاني بعملين غنائيين الأول أغنية "الحب" تتر مسلسل "لا تُطفئ الشمس"، بطولة ميرفت أمين ومحمد ممدوح وريهام عبدالغفور وجميلة عوض ، وأغنية "امسك حلمك" مع المطرب المصري محمد حماقي.

وتعود أصالة ببرنامج "صولا" بعد فترة عصيبة عاشتها النجمة أثناء عودتها للأراي المصرية من لبنان أول أيام عيد الفطر الماضي، حيث أوقفتها السلطات اللبنانية في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات ولكنها خضعت للفحوصات التي أثبتت براءتها، وساند أصالة جمهورها الكبير في أنحاء الوطن العربي وأصدقائها من النجوم ولكنها سرعان ما تخطت تلك الأزمة لتعود بسلام لاستكمال مشوارها الغنائي والفني.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أزياء نورا الشيخ خريف 2017 من وحي الفنون العالمية
سيرين عبد النور تُشعل تويتر والسبب حذف الصليب من صورة نجوى كرم