كيندال جينير تُلهمنا بأجمل التسريحات للشعر الخفيف



تجد الكثير من السيدات بالشعر الرفيع و القصير صعوبة في إختيار تصفيفة شعر ملائمة لهن و تمنح الشعر كثافة ، إلا أن عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينير لم تجعل شعرها القصير المستقيم الخالي من الكثافة أن يمنعها من الحصول على أفضل تسريحات الشعر في العالم ، حتى أصبحت إطلالات شعرها تُقلد في كل مكان ، و التي الهمتنا بعدة تسريحات لذوات الشعر الخفيف بالخصلات المستقيمة .



تسريحات شعر كيندال جينير


و قد ذكرت كيندال جينير من قبل أن شعرها مستقيم للغاية لا تحتاج إلى أن تقوم بفردة بمكواه الشعر ، حتى عند الإستيقاظ من النوم يظل شعرها مستقيم و أملس  ناعماً خاصة أنة غير كثيف و هذا ما يجعل هناك صعوبة للحصول على شعر مموج كثيف.



لذلك تلجأ كيندال جينير إلى استخدام رذاذ ماء البحر للشعر للحصول على تموجات و كثافة ، كما تعتمد تصفيفات للشعر تعمل على منحها حجم أكبر للشعر كالعكات التي تشتهر بها خاصة تلك التي تصففها بطريقة عشوائية سواء كانت كعكات شعر مُرتفعة أم  مُنخفضة.



غرة الشعر أيضاً من التسريحات التي تعتمد عليها كيندال جينير كثيراً سواء كانت غرة زائفة أم طبيعية فغرة الشعر تمنح الشعر الخفيف بالخصلات المستقيمة المزيد من الكثافة و الحجم للشعر ، كما تعتمد كيندال جينير في بعض تسريحات الشعر على الوصلات للحصول على طول و كثافة للشعر



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
Cartier تحول الصبار إلي مجوهرات فاخرة
جميلات العالم وقعن في غرام أثرياء عرب