La Vie est Belle L Éclat عطر جديد من لانكوم لصيف ملئ بالسعادة و الترف



منذ صدور عطر لانكوم La Vie est Belle  في عام 2012 استطاع ان يحتل المراتب الأولى للعطور المُفضلة لدى السيدات ، لكن النسخة الجديدة للعطر  La Vie est Belle L'Éclat  و التي ستصدر أغسطس 2017 هي النسخة الأكثر نعومة و تميزاً برائحة الأزهار المتنوعة لتكون شذى عطري صيفي .



عطر السعادة الصيفية


عطر لانكوم La Vie est Belle L'Éclat هوعطر مُشع يتميز برائحة السعادة و الذي تمنحنا إياه الزهور الطازجة ، فهو عطر يرتكز على منح الإبتسام و الحرية و الإنطلاق بأنوثة و نعومة تجعلكِ كمن تمرح بين حدائق الأزهار الخلابة في الصيف ، يرتكزعطر لانكوم    La Vie est Belle L'Éclat الجديد على نوتات عطرية أزهار البرتقال و الزهور البيضاء و الفانيليا ليمنح العطر قطرات من الرائحة الحلوة .




عطر لانكوم La Vie est Belle L'Éclat الجديد هو عطر شرقي زهري مقدمة العطر تتكون من البارغموت و القلب من زهر البرتقال و الزهور البيضاء أما قاعدة العطر من الفانيلا و خشب الصندل .




الكريستال لمزيد من الترف و الفخامة


عطر لانكوم الجديد La Vie est Belle L'Éclat يأتي بزجاجة عطريةتعدهي الأكثر ترفاً و فخامةمابين عطور صيف 2017 ،فالزجاجة قطعة فنية تم تغطيتها بما يقرب من 221 وجه من الكريستال تم تصميمها من قبل المصممة كاثرين كورناس مع دار  Pochet.




العطر الجديدمن لانكوم  La Vie est Belle L'Éclat سيكون متوافراً من شهر أغسطس 2017 في أحجام 30 و 50 و 75 مل ماء عطر . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت في لقاء المستشارة الألمانية
كيت ميدلتون تسير على خطي أناقة الأميرة ديانا