3 خطوات تمنع خافي الهالات من التشقق أسفل العين




الحصول على مكياج يدوم لفترة طويلة و لا يحتاج للتثبيت بين الحين و الآخر في تلك الأيام الصيفية الحارة هو أمر مُرهق لذلك هناك عدة حيل إحترافية من خلالها نستطيع تثبيت المكياج و الحصول على إطلالة مثالية متكاملة دون الحاجة إلى إعادة تصحيحها عدة مرات خلال اليوم.



كيف تتغلبين على تلطخ الكونسيلر !


و من أكثر المشكلات الشائعة هو تلطخ و تشقق الكونسيلر " خافي الهالات " أسفل االعين فتلك المنطقة المحيطة بالعين مليئة بالخطوط الرفيعة تجعل الكونسيلر يتشقق و يدخل في تلك الخطوط و التجاعيد خاصة مع الطقس الحار و إرتداء النظارات الشمسية ، و هناك عدة حيل يمكن تطبيقها من خلالها تحصلين على كونسيلر ثابت طوال اليوم و تجعلين المنطقة المحيطة بالعين ناعمة .



برايمر ظلال الجفون


من الحيل التي يستخدمها خبراء التجميل هي بتطبيق كمية قليلة من برايمر ظلال الجفون أسفل و حول منطقة العين و هو مستحضر يعمل على منح الجفون ملمس ناعم و يسمح بالحفاظ على ظلال الجفون لأطول فترة دون تلطخ كما يسهل من عملية التوزيع و الدمج و لذلك يعد مثالياُ لتطبيقة أسفل العين لثبات الكونسيلر .




كمية صغيرة


دائماً قومي بوضع كمية قليلة من الكونسيلر اسفل العين و دمجها جيداً فدائماً ما نضع الكثير من الكونسيلر أسفل العين للحصول على تغطية كاملة لكن بذلك نقوم بإظهار التجاعيد أكثر و يبدأ الكونسيلر في التلطخ .




بودرة التثبيت


بعد الإنتهاء من تطبيق الكونسيلر يجب تثبيت أسفل العين ببودرة حرة بدون لون لكي تحافظ على الكونسيلر و يدوم لفترة أطول . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أزياء لمى جوني خريف 2017 من وحي ضواحي لبنان
H Heure ساعات فاخرة بمنظور جديد من هيرميس