مجموعة مكياج دولتشي اند غابانا لصيف 2017 من وحي الرقصات الصيفية




أصدرت علامة دولتشي آند غابانا مجموعتها الجديدة لمكياج صيف 2017 Summer Dance بألوان صيفية لا تتواجد في أي مجموعة مكياج أخرى لهذا الموسم ، مجموعة دولتشي آند غابانا لمكياج صيف 2017  من وحي الأجواء الصيفية المتوهجة بالطابع السينمائي .




تأخذنا مجموعة مكياج  2017 Summer Dance لدولتشي آند غابانا  حيث الأرض البرونزية الحارة تم تبريدها بنسيم الألوان الشاطئية ، فألوان المكياج مستوحاة من الصيف الملتهب فهي مرحة و حسية و بها دفء لا يقاوم من اللون البرونزي . تتضمن مجموعة المكياج المحدودة و التي صدرت خلال الشهر الحالي  من :



لوحة ظلال الجفون الرباعية Dolce & Gabbana Eyeshadow Quad بدرجة 180 Summer Dance و هي تحتوي على أربعة ألوان و هي الوردي اللامع و الأخضر و البني الفاتح مع الأصفر الذهبي .




أقلام تحديد العين الرصاص من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana The Eyeliner Crayon Intense و التي تأتي بلونين هما الأزرق و الوردي لتحديد العين و الحصول على مكياج صيفي مُبهج .




حمرة الخدود الكريمية باللون الوردي بدرجة 30 Rose Carina




برونزر Dolce & Gabbana The Bronzer  بدرجة 30 Sunshine




و تأتي تلك المجموعة بإضافة لون أحمر الشفاه جديد بدرجة الفوشيا الفاتحة 165 Fascination بالإضافة إلى اللون الأحمر و الفوشيا .




و بالطبع كان غلوس الشفاه من ضمن تلك المجموعة للمكياج حيث تتضمن غلوس شفاه شفاف لامع Dolce & Gabbana Sheer Shine Gloss




و تأتي مجموعة مكياج صيف 2017 لدولتشي آند غابانا لتحتوي على 4 ألوان من طلاء الأظافر التي تعبر عن الروح الصيفية بألوانها المُبهجة و هي الوردي Candy و اللون الأخضر Rock Green و اللون الأزرق Electric Blue و اللون الشفاف اللامع Mirror Ball .








الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اكتشفي مجموعة نايك الوردية الجديدة
تمتعي بقضاء وقتكِ في السباحة بدون تلف للشعر