شاطئ دبي آيس للسيدات الأول من نوعة لتحدي حرارة الصيف




في ظل الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة لا يمكننا أن نتخيل سوى الثلج و الشاطئ و هذا ما حققة نادي دبي للسيدات حيث أصبح بإمكانكِ آلان قضاء أمتع الأوقات على شاطئ دبي آيس للسيدات DubaICE Ladies Beach بمنطقة الجميرا ليكون مكان السيدات الخاص و الممتع  للهروب من حرارة الجو المُرتفعة .




و ذكرت لمياء عبد العزيز خان مديرة نادي دبي للسيدات أن فكرة مهرجان شاطئ دبي آيس للسيدات تأتي من تشجيع قيادة دبي دائماً على الإبتكار ، حيث يُقدم فعاليات و أنشطة مائية و ثلجية للسيدات و الأطفال و تهدف لتحدى حرارة الصيف مؤخراً .




سبا ثلجي لأول مرة


و من أبرز الأنشطة هي غرفة الصحة الثلجية " سبا أيس " Snow Spa و هي الأولى و الفريدة من نوعها حيث يعرض خدمة العناية بالبشرة عن طريق الرقائق الثلجية و التي لها فائدة كبيرة فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية و زيادة معدل الحرق و تهدئة الأطراف لتكون بذلك تجربية مُثيرة و متميزة .




أنشطة لا تنتهي للأطفال


و لا تقتصر الأنشطة للسيدات فقط بل الأطفال أيضاً اللذين سيحظون بأنشطة مائية خاصة و ألعاب ثلجية  مثل الأرجوحة المائية التي تنهمر من فوقها قطرات الماء ، و ورش عمل صُممت خصيصاً لهم .




شاطئ دبي ايس للسيدات متواجد خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة و السبت من الساعة الثانية إلى السابعة ، و يمكنكِ الحصول على التذاكر قبل دخول الشاطئ بقيمة 250 درهم إماراتي للفرد و الدخول مجاناً لعضوات النادي ، خدمات شاطئ دبي ايس للسيدات ستكون متاحة إلى يوم 19 أغسطس القادم . 



 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تشارلز ثيرون: والدتي قتلت والدي دفاعًا عني
بالصور: مريم أوزرلي وكينان أميرزالي يعودان للستينات من أجل فيلم جنكيز رجائي