مكياج مونوكروماتيك برتقالي للصيف من إبداع فادي قطايا



اللون البرتقالي يعد أبرز صيحة لمكياج 2017 الصيفي فهو لون يجمع بين حرارة الشمس و دفء اللون البرونزي و لا تقتصر الصيحة على حمرة الشفاه البرتقالية فقط بل تمتد لظلال الجفون البرتقالية الرائجة ، و من أجمل إطلالات المكياج لصيف 2017 كانت من توقيع خبير التجميل الشهير فادي قطايا و التي جاءت أحادية اللون تعتمد على البرتقالي .



مكياج مونوكروماتيك برتقالي  

 

المكياج أحادي اللون " مونوكروماتيك "  Monochromatic يعد تحدياً لخبراء التجميل فإعتماد لون واحد للإطلالة يجب أن يتم بدقة و حرفية و عين فنية تستطيع دمج الألون و تسليط الضوء على ذلك اللون ليبرز جمال الوجه .



مكياج فادي قطايا المونوكروماتيك يجمع ما بين اللمسة الإستوائية للون البشرة البرونزية و كذلك اللون البرتقالي ليكون هو المكياج الأجمل على الإطلاق  خلال صيف 2017 .



إطلالة مكياج لا تُقاوم


و علق فادي قطايا على المكياج أن لون المكياج البرتقالي لن يجعل فقط الآخرون يلاحظونك بوضوح بل سيبتكر إطلالة ستدوم في أذهان الناس لسنوات قادمة .



تعاون مع خبير التجميل بسام فتوح


اعتمد فادي قطايا لتلك الإطلالة احادية اللون للمكياج على الكثير من مستحضرات التجميل من علامة خبير المكياج اللبناني بسام فتوح ، حيث قام بتطبيق بي بي كريم بسام فتوح BB cream dore و كذلك خافي الهالات " كونسيلر " Concealer H349 ، و حمرة الخدود ، و كذلك أحمر الشفاه البرتقالي Tango Orange Matte Tricks


تصوير :  كارين بدر carine badr



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ساعات رالف لورين للأنيقات في عطلة الصيف
حلول منزلية مُبتكرة لتكبير الشفاه