مارك جاكوبس يمنح بشرتكِ إضاءة لا مثيل لها بجوز الهند





لا شئ يُضاهي بشرة نضرة لامعة و صحية فهي كفيلة لمنحكِ إطلالة جمالية خيالية و أكثر شبابية كما أن البشرة اللامعة تعكس الإضاءة على باقي المكياج و هذا ما وجدناه عند استخدام الهايلايتر جل بجوز الهند  من مارك جاكوبس Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter .




أبتكر مارك جاكوبس تركيبة فريدة تعتمد على مكونات جوز الهند للبشرة فقطرات الهايلايتر جل بجوز الهند من العلامة تعمل على تغذية و ترطيب البشرة فهو غني بفوائد جوز الهند المُرطبة و التي تزيد من مرونة البشرة و كذلك فيتامين B5.




استخدامات مُتعددة لهايلايتر مارك جاكوبس بجوز الهند


كما أن الهايلايتر جل بجوز الهند من مارك جاكوبس يأتي بتركيبة جل كريمية سهلة الدمج و الثبات على البشرة دون أن تترك آثار دهنية عليها و يمكن استخدامة بعدة طرق مختلفة منها :



أولاً : وضع قطرات قليلة من مارك جاكوبس هايلايتر جل بجوز الهند Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter على الوجه قبل تطبيق كريم الأساس ليمنح إشراقة و ترطيب و توهج لبشرتك ، قومي بتوزيعها بالفرشاه أو بأصابع اليد .




ثانياً : قومي بمزج بعض قطرات هايلايتر جل ماك جاكوبس بجوز الهند Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter مع كريم الأساس ليمنح نعومة و إضاءة خفيفة صحية للوجه ، و لا تقلقي ففي حال البشرة الدهنية يمكنكِ وضع نقطة واحدة فقط فهو جل كريمي لا يتسبب في إطلالة زيتية للبشرة .




ثالثاُ : بعد تطبيق كريم الأساس و تركة لمدة 5 دقائق على البشرة قومي بتوزيع القليل من هايلايتر جل مارك جاكوبس بجوز الهند Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter على الوجه لمزيد من الإضاءة و النضارة .




رابعاً : يمكن استخدامة كإضاءة  " هايلايتر " فقط للوجه عن طريق تطبيق Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter على عظام الوجنتين و مقدمة الأنف و منتصف الشفاه العلوية .




هايلايتر جل مارك جاكوبس بجوز الهند المُفضل لنجمات العالم


منذ إصدار هايلايتر جل مارك جاكوبس بجوز الهند Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter و هو أصبح المُفضل للنجمات في إطلالات السجادة الحمراء , و مؤخراً اعتمدتة المُطربة سيلينا غوميز بأحدث أغانيها حيث اعتمدت مكياج no makeup – makeup بمزج هايلايتر جل جوز لهند مارك جاكوبس مع البريمير فقط على الوجه .




يمكنكِ الحصول علية من متاجر سيفورا 180 درهم إماراتي 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
معجبة تقتحم حفل نوال الزغبي بمهرجان جرش !
مصري يفوز بلقب ملك جمال العالم لعام 2017