اكتشفي أبرز صيحات حقائب الخريف القادم



لن تكتمل اناقتكِ الخريف القادم دون التعرف على أبرز صيحات الحقائب التي تصدرت أسابيع الموضة العالمسة في موسم خريف 2017 2018، والتي جاءت مليئة بالتصميمات المميزة والتفاصيل الجذابة لتغطي جميع اهتمامات واحتياجات المرأة طوال فصل الخريف والشتاء،  وذللك ابتداء من المرأة العاملة والطالبة إلي المرأة الأنيقة بعد الظهيرة والمساء، مثل ظهور الحقائب الكبيرة جدأ والصغيرة جداً لذا الجميع ستكتمل أناقته مهما كان أسلوب حياته اليومية.




الحقيبة الصغيرة جداً


هو تصميم قدم من قبل في موسم صيف 2017 ويتميز بظهوره في العديد من الأنماط والتصميمات بين حقائب اليد التي تحمل بحلقة صغيرة  مثل ما قدمها مالبري أو الحقيبة التي تأخذ شكل حاملة المفاتيح، أو الحقيبة ذات الذراع الطويل وجميعها تصميمات ناعمة تناسب الفتيات والمرأة الحالمة.




الحقيبة الكلاتش العملاقة


حقيبتكِ الكلاتش هذا الخريف ستحمل كل ما تريدين مع تصميمها العملاق الذي سيلفت الأنظار ألأيكِ بدون شكِ، حيث قدم الكثير من المصممين خلال أسابيع الموضة لموسم خريف 2017 مثل شولدر برونزر في تصميم عملاق ومميز وأيضاً قدمها مايكل كورس بأناقة وإلي جانب مارك جاكوبس.




جلد  التمساح المزيف


حقائب من جلد التمساح المزيف ومن يدرك هذة الصيحة ولا يعتمدها هذا الخريف، لأنها تقدم إليكِ مظهر طبف الأصل من مظهر جلد التمساح الفخم ولكن سيكون بتكلفة أقل بالطبع، وهذا التصميم سوف تجديه في علامات كبيرة هذا الخريف مثل جاسن سو وفندي، أيضاً غوتشي ومالبري




الحقيبة الكبيرة جداً


تصميم عملي أنيق لا يفوت هذا الخريف خاصة أنه قدم من كبري بيوت الأزياء العالمية أمثال غوتشي ومايكل كورس وغيرهم من أبدعو في تقديم الحقيبة الكبيرة بطريقة أنيقة ومميزة تعكس أسلوب الدار ومن تحملها أيضاً.




ذراع الحقيبة المبتكر


ستلفتين الأنظار لا محال إلي حقيبتكِ عند مواكبة هذة الصيحة ، لأنها ستعكس أسلوبكِ الخاص مع ذراع حقيبتكِ المميز دائماً مع هذة الصيحة، لأن حرص المصممون على تقديم ذراع الحقيبة بشكب متجدد ومختلف عن الحقيبة لعكس أناقتها وأناقتكِ أيضاُ مثل الذراع  الحقيبة القماش من مالبري أو الذراع السلاسل من الكسندر وانج.




الحقائب المتعددة


لم يعد عليكِ الظهور بحقيبة واحدة هذا الخريف بل يمكنكِ الجمع بين أكثر من حقيبة في إطلالة واحدة مثا ما قدمها غوتشي في مجموعة الخريف وأيضاً coach بروعة الحقائب الصعيرة إلي جانب فندي ومالبري بقوة الحقائب العملية الكبيرة والصغيرة معاً، فهي صيحة ستناسب أسلوبكِ مهما كان.

 

 


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر بلاك اوبيوم ايف سان لوران بتصميم فاخر في نسختة المحدودة
الدوقة كيت ميدلتون تستطع بإطلالة مكررة في بلجيكا