تعرفي على تقنية التانتورينغ للمكياج




تقنية تانتورينغ Tantouring هي واحدة من تقنيات المكياج التي كنا نبحث عنها طويلاً فهي مثل الكونتورينغ الدائم للبشرة تعتمد تقنية التاتنتورينغ على استخدام مستحضرات التسمير الذاتي " self-tanner" ، لتحديد الوجه و بتلك الطريقة لا نحتاج إلى تطبيق الكونتورينغ كل يوم .



من خلال التانتورينغ يمكنكِ التحكم في درجة لون تحديد الوجه ، لكن يجب أولاً معرفة كيفية تطبيق الكونتور على الوجه بشكل صحيح و القيام بتلك الخطوات المتتالية للحصول على التانتورينغ للوجه و بذلك لن يحتاج الوجه إلى كونتورينغ يومي بفضل مًستحضر التسمير الذاتي




أولاً : تهيئة البشرة


قبل تطبيق مستحضر التسمير الذاتي بديلاً للكونتور يجب تهيئة البشرة عن طريق تنظيفها جيداً و تقشير البشرة حتى تكون البشرة نظيفة و متجانسة و يتم توزيع مستحضر التسمير بسهوله على الوجه .



ثانياً : طبقة أولى من مُستحضر التسمير


بعد التأكد من نظافة الوجه و تجفيفة جيداً ، نقوم بوضع القليل من مُستحضر التسمير الذاتي و نوزعة جيداً على الوجه بالفرشاه أو البيوتي بليندر  و لضمان عدم التكتل و تلك الخطوة تمنح الوجه درجة برونزية خفيفة .



ثالثاً : تحديد الوجه " تانتورينغ "


بعد ذلك نقوم بتحديد الوجه بواسطة مُستحضر التسمير الذاتي و وضع التحديد على عظام الوجنتين و أسفل الفكين ، و تحديد الأنف أيضاً ، ثم نقوم بدمج ميتحضر التسمير جيداً على البشرة حتى لا يتبقى تكتلات عليها .



رابعاً : التحكم في درجة الكونتور


يُمكننا التحكم في درجة الكونتور عبر تركة لساعات على الوجه ، ففي حال كنا نريد كونتور خفيف و بسيك للوجه نترك مستحضر التسمير على البشرة لمدة ساعة واحدة ، و في حال رغبتنا بكونتور متوسط نتركة ساعتين على البشرة ، و للكونتور العميق الداكن نتركة لمدة 3 أو 4 ساعات على البشرة ، ثم بعد ذلك نغسل البشرة بالماء الفاتر 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مجوهرات عزة فهمي تمنح جميلة عوض روح فريدا كاهلو
5 أخطاء تقعين بها عند شحن بطارية الهاتف الجوال