الأيلاينر الدائري أحدث إبتكارات ماك بين يديكِ قريباً




منذ أن كشف خبير التجميل مايكل باتيرسون Michael Patterson عن الآيلاينر المُبتكر الجديد من ماك خلال أسبوع الموضة خريف 2017 في نيويورك ة العديد من السيدات ينتظرن موعد إصدار ذلك الآيلاينر ألاول من نوعة و الذي سيجعل عملية تطبيق الآيلاينر أسهل من قبل .




إبتكار ماك الجديد للأيلاينر


الآيلاينر الجديد من ماك و هو Rollerwheel Liquid Liner يأتي مثل قاطع البيتزا الدائري و هو عبارة ايلاينر برأس على شكل قرص دائري يدور بدرجة 360 رفيع لرسم خطوط غير مُتقطعة من الآيلاينر فوق الجفون ، الآيلاينر الجديد Rollerwheel Liquid Liner من ماك يأتي بذات التركيبة التقليدية للسائل المُحدد للعين .




أسهل مُطبق للايلاينر


ذلك القرص الدائري يميل إلى الملمس الإسفنجي مما يجعل عملية التطبيق للايلاينر سهلة و سريعة ، كما أن الدائرة تجعل خط تحديد العين أثر استقامة .


 


يأتي الايلاينر الجديد Rollerwheel Liquid Liner بأربعة ألوان و هي اللون الأزرق  Roller Royale و اللون البني Rollerwheel Brown و اللون الأسود المطفي On a Roll Black و الأسود اللامع  Rollin' Black Shine




ايلاينر Rollerwheel Liquid Liner الجديد سيكون مُتاحاً منتصف الشهر الحالي عبر موقع ماك الإلكتروني ، كما سيتوافر في المتاجر في سبتمبر القادم .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كاظم الساهر يُغني في الكويت بعد 28 عام .. والجمهور غاضب
قلم لتبييض الأسنان في المنزل السر وراء إبتسامة النجمات