مكياج العين القوي هو الأنسب للعدسات الرمادية



تتعدد ألوان العدسات اللاصقة للعين و مع اختيارنا لكل لون يجب أن نتأكد من حصولنا على مكياج العين المناسب للون تلك العدسات ، ومن أكثر ألوان العدسات اللاصقة للعين انتشاراً هو درجات اللون الرمادي ، فالرمادي يختلف عن اللون الأزرق و الأخضر بأنة لا يتسبب في تناقض كبير للوجه مع البشرة المتوسطة اللون التي تتمتع بها معظم النساء العربيات فهو لون فاتح لكنة يتلائم بسهولة مع البشرة المتوسطة أو داكنة اللون .



المكياج القوي للعدسات اللاصقة الرمادية


و لكي نحصل على إطلالة مكياج مُتناغمة عند إرتداء العدسات اللاصقة الرمادية يجب مراعاه بعض تقنيات مكياج العين  فإرتداء العدسات الرمادية اللون بدون مكياج قوي للعين سيتسبب في إبراز تناقض واضح في الوجه و عدم تناغم في الملامح .



الايلاينر


 عند إرتداء العدسات اللاصقة الرمادية يجب تطبيق ايلاينر قوي و بارز  للعين فهو يعمل على الحد من اللون الرمادي للعدسات اللاصقة و يجعل لون العين مُلائم لباقي مكياج البشرة و لونها ، كما يعمل تحديد داخل العين باللون الأبيض على منح إضاءة أكثر للعين و التركيز على العدسات الرمادية .



الرموش


إبراز كثافة و طول الرموش عند ارتداء العدسات الرمادية اللون يمنح المكياج أناقة و جمالاً و المزيد من الجاذبية للعين ، و أيضاً يحد من سطوع اللون الرمادي للعدسات اللاصقة .



ظلال الجفون


الإعتماد على الأيرينر و الرموش الكثيفة فقط يكفي لمكياج العين الرمادية ، لكن دمج بعض درجات ظلال الجفون الداكنة مع تحديد سيمنح العين مكياج رائع يتناغم مع العدسات الرمادية .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
هكذا تُصففين شعركِ بأناقة عند إرتداء القبعات القش
الفاشينيستا السعودية لمى العقيل تُلهمنا بأجمل مكياج ناعم للصيف