فوائد مُذهلة لشامبو الملح تجعلة خياركِ الأول لشعر كثيف و صحي




فوائد الملح للشعر جعلت صًناع مُستحضرات العناية في العالم يتجهون إلى إبتكار مُنتجات جديد تعتمد على الملح في تركيبها ، فالعناية بالشعر تشهد طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة حيث يتم إستبعاد عناصر تم اكتشاف تأثيرها الضار مثل السولفات و غيرها و الإعتماد أكثر على مواد طبيعية أبرزها الملح .



شامبو الملح البحري تغذية للشعر


أحدث تلك الإبتكارات هي شامبو الملح البحري الذي بمجرد تعرفكِ على فوائدة لن تستطيعين الإستغناء عنة و يختلف ملح البحر عن الملح العادي " كلوريد الصوديوم " بأنة يحتوي على معادن و عناصر مثل الصوديوم و الماغنيسيوم و البوتاسيوم لذلك فائدة أكبر .




فوائد مًذهلة لشامبو الملح البحري


يعمل الشامبو بالملح البحري على تنقية و تطهير فروة الرأس و الشعر من الدهون الزائدة بدون حدوث جفاف للشعر ، كما يعمل على إزالة ترسبات المواد الكيميائية من فروة الراس كما يعالج الراس المُلتهبة ، كما أنة يمنح كثافة للشعر و لمعان فهو مثالي للشعر الخفيف الفاقد للحيوية و الكثافة ، و أيضاً الشعر الكثيف يجعل خصلاتة أنعم و أفضل .



لكن ينصح خبراء العناية بالشعر بعدم استخدام شامبو الملح البحري بعد علاج الشعر بالكيراتين حيث يقوم الملح بإمتصاص الرطوبة من الشعر مما يجعلى هشاً و ضعيفاً في حال الشعر المُعلاج بالكيراتين .



تركيبة مُختلفة عن الشامبو التقليدي


تركيبة شامبو الملح البحري تختلف عن الشامبو العادي فهي تأتي في عبوة مثل مُقشرات البشرة في قوام كريمي كثيف يحتوي على حبيبات الملح ، و للحصول على أفضل النتائج يجب استخدام شامبو الملح البحري مرة او مرتين على الأكثر أسبوعياً .




و من أفضل علامات شامبو الملح البحري CHRISTOPHE ROBIN CLEANSING PURIFYING SCRUB WITH SEA-SALT من كريستوف روبين




و  من علامة لاش lush sea salt shampoo






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تطبيق يتيح لكِ فحص مشكلات البشرة من خلال صورة سيلفي
حافظي على ثبات الكُحل داخل العين بتلك الحيل