خبيرة تجميل جينيفر لوبيز تكشف أسرار مكياجها للصيف بالخطوات




خلال الأيام الصيفية الحارة و ارتفاع درجات الحرارة و الرطوبة يجب إتباع قواعد إحترافية لضمان ثبات المكياج على البشرة لأطول فترة بدون أن يتلطخ و هذا ما تكشفة لنا خبيرة التجميل الخاصة بالفنانة جينيفر لوبيز التي تُلهم النساء حول العالم بجمالها و حفاظها على الرشاقة و اللياقة .



خطوات الحصول على مكياج جينفير لوبيز للصيف


تكشف خبيرة التجميل Kate Best  بعض الحيل و الخطوات الرئيسية التي اتبعتها لتطبيق مكياج الصيف للنجمة جينيفر لوبيز و تضمن تلك الخطوات مكياج ثابت و ناعم مهما كانت درجة الحرارة و الرطوبة بالجو.




الخطوة الأولى : الأساس


تقول خبيرة التجميل كيت بيست أن الخطوة الأولى لمكياج مثالي للصيف هو طبقة الأساس البرايمر primer فهو يعمل على ملئ الخطوط الرفيعة في الوجه كما يساعد على بقاء كريم الساس لأطول فترة ثابت بدون تلطخ .



الخطوة الثانية : الكميات القليلة


الكميات القليلة للمكياج هي سر نجاحة في الصيف ، تقول كيت بيست أنة يجب تطبيق كميات قليلة من كريمات الأساس و خافي الهالات للعمل على منح البشرة لون متجانس ، فوضع كميات كبيرة من كريمات الساس و الكونسيلر و المكياج على البشرة يعمل على التشقق على البشرة .



الخطوة الثالثة : الهايلايتر


الهايلايتر هو اللمسة الأخيرة لمكياج الصيف يجب تطبيقة على أعلى الخدين و عظمة الحاجبين و منتصف الشفاه العلوية ، و أخيراً نقوم برش مُثبت المكياج على الوجه ليدوم طويلاً .




من نصائح خبيرة التجميل كيت بيست Kate Best للبشرة التي تتعرض كثيراً للشمس في الصيف و تأثرت بها هي تطبيق كونسيلر بقاعدة لون خضراء أو زرقاء للتقليل من إحمرار الوجه و كذلك إعتماد كريمات الأساس المُرطبة لتغذية البشرة و تثبيت المكياج ببودرة .




الحصول على خصلات شعر فاتحة على طريقة جينيفر  لوبيز


بعد الحصول على خطوات تطبيق مكياج للصيف مثل جينيفر لوبيز تعطينا كيت بيست وصفة طبيعية للحصول على شعر أفتح خلال الصيف مثل خصلات شعر النجمة جينيفر لوبيز بإستخدام الليمون و جل الصبار الطبيعي و شاي البابونج ، حيث يعمل الليمون على اكسدة الشعر مما يؤدي إلى تفتيحة بينما يقوم جل الصبار و مشروب مغلى البابونج بترطيب الشعر . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ألوان الشمس و الصحراء في أحدث لوحات ظلال الجفون من هدى قطان
القبض على طليق روبي والسبب حيازة المخدرات