ساعات مايكل كورس الذكية بنظامي آي فون وأندرويد الأن

ساعات مايكل كورس الذكية MICHAEL KORS ACCESS الأرقي على الأطلاق أصبحت الأن بنظامي آي فون وأندرويد ليتمتع الجميع بأناقة ساعات مايكل الذكية أي كان نظامه المفضل، وذلك بالتعاون مع شركة غوغل باستخدام منصتهم للهواتف الذكية، وقد كشف مايكل كورس عن خطة الجديد من الساعات الذكية في الخريف الماضي  ليعود من جديد باصدار يجمع بين الرقي واحتياجات العصر الأن.


والجدير بالذكر تعمل ساعات مايكل كورس الذكية MICHAEL KORS ACCESS باللمس على شاشة الساعة الذكية لأتاحة التعديل بسهولة كافة عمليات الساعة الذكية وضمنها تطبيقات برامج التواصل الأجتماعي، ,أيضاً قابلية تحميل هذة التطبيقات من متجر Google Play بسهولة.


وبالطبع لم ينسي مايكل كورس في هذا الإصدار عاشقات الموضة والأناقة من خلال أضاف قابلية تغير ألوان وجه الساعة تبعا لاختياركِ الخاص مثل حالتكِ المزاجية أو ألوان إطلالاتكِ، إلي جانب حالة الطقس والمنبه وكل احتياجاتكِ اليومية.


وكان للجانب الرياضي تواجد كبير في MICHAEL KORS ACCESS  وذلك من خلال Google Fit الذي يتابع معكِ مسارات الجري وتمارين الضغط والقوة وعدد السعرات الحرارية و إلي جانب ذلك يمكنكِ الأستمتاع  بالبث المباشر للموسيقى من الساعة عند الاتصال بهاتف أو بالواي فاي مع تطبيق Google Play Music، والأن تسوقي ساعات مايكل كورس الذكية من هنا.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ليندسي لوهان تقضي عُطلة رومانسية مع حبيبها التركي
أقنعة للعين تغنيكي عن استخدام الكونسيلر