اتبعي حمية القهوة العربية لإنقاص الوزن قبل عيد الأضحى




قبل حلول عيد الضحى المبارك نحتاج إلى أن نظهر بأفضل الأحوال و تتبع الكثيرات حميات غذائية خصيصاً لإنقاص الوزن قبل العيد ، إلا أن أغلبها لا يمنح النتائج المرجوة كما أن بعض الحميات الغذائية لإنقاص الوزن تجعل الجسم يفقد الكثير من عناصر التغذية مما يؤثر على البشرة ، بالإضافة إلى الملل الذي يصيب البعض أثناء إتباع الحمية ، لذلك تعد حمية القهوة العربية هي الخيار المثالي لإنقاص الوزن سريعاً بدون اثار سلبية.



لماذا القهوة العربية بالهيل  ؟


فنجان القهوة العربية الذي نشربة يومياً يضمن لنا خسارة الوزن في حال إإتباع نظام سليم يعتمد على الخضروات و الفاكهة و تقليل السكر و الدقيق الأبيض ، و تتميز قهوتنا العربية بإضافة الهيل إليها و الذي يعد أحد التوابل التي تساعد على حرق الدهون في الجسم بشكل كبير كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية .




القهوة قبل التمارين و الإستحمام


شرب فنجان  من القهوة العربية قبل ممارسة التمرينات أو المشي أو حتى الإستحمام يعمل على تقليل الوزن فالقهوة غنية بالكافيين الذي يساعد على إفراز الأدرينالين الذي يزيد من تدفق الدم للجسم و حرق المزيد من السعرات و بالتالي فقدان الوزن بطريقة أسرع .



القهوة تحد من الشهية


كما تعمل القهوة العربية على كبح الشهية و الشعور بالشبع لفترة طويلة مما يجعلها خيار مُفضل لشربها مُنتصف النهار فهي تحد من الشعور بالجوع ، لكن يجب أن يتبع شرب فنجان من القهوة العربية كوب من الماء حيث تدر القهوة الماء من الجسم .




إليكِ نظام غذائي مُقترح لإنقاص الوزن



الإفطار


فنجان من القهوة العربية بالهيل خالية من السكر و الإضافات


ثمرتين من الخيار


2 بيضة مسلوقة أو مقلية  بدون إضافة الزيت



الغداء


نقوم بشرب فنجان من القهوة العربية بالهيل قبل الغداء بنصف ساعة


صحن من السلاطة الخضراء


قطعة من اللحم المشوي أو الدجاج


3 ملاعق من الأرز البني أو الكينوا



العشاء


كوب من اللبن خالي الدسم  مُضافاً إلية ملعقة من عسل النحل و رشة صغيرة من القرفة المطحونة



و بين الإفطار و الغداء نشرب فنجان من القهوة مع ثمرة فاكهة يُفضل التفاح أو الأجاص و قطعة واحدة من بسكويت الشوفان ، و عند الإحساس بالجوع نقوم بتناول الخيار فهو يساعد على ترطيب الجسم و الإحساس بالشبع . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بالصور: الآلاف في جنازة الراحل عبد الحسين عبد الرضا
تلك الطريقة لتشذيب الحواجب تزيد من كثافتها