أجمل ظلال الجفون الهولوغرافيك لمكياج صيفي جرئ




تقنية الهولوغرافيك أحد الصيحات التي سيطرت على إطلالات المكياج و أشتهرت في خاصة في طلاء الأظافر و الهايلايتر و تعتمد على تعدد الألوان عند إنعكاس الضوء مما يمنح توهج و لمعان ساحر .




ظلال جفون هولوغرافيك


تقنية الهولوغرافيك بالرغم من جمالها إلا أنها تحتاج إلى تطبيق احترافي عند اعتمادها كظلال للجفون حيث تعتمد على مزج عدد من الألوان و إضافة ظلال جفون لامعة كروم في النهاية للحصول على تأثير  ظلال جفون هولوغرافيك ، لكن هناك ظلال جفون يمكنها منحكِ مكياج هولوغرافيك للعين بلمسة واحدة و بطريقة ناعمة تصلح للمبتدئات خاصة في الأيام الصيفية أو لمكياج السهرات و الحفلات ، تعرفي على أبرز تلك ظلال الجفون لتسوقها



 

لوحة ظلال كات فون دي الشيمست Kat Von D Alchemist Holographic Palette و التي تحتوي 4 درجات للألوان للوجه و الجفون و الشفاه من أفضل الألوان التي تمنح تأثير هولوغرافيك و تعكس الإضاءة بصورة رائعة ، قومي بمزج الألوان على الجفون أو إعتماد لون ظلال جفون واحد لإطلالة براقة .




ظلال الجفون من اوربان ديكاي Urban Decay Liquid Moondust Cream Eyeshadow تلك ظلال الجفون الكريمية تمنح العين مكياج قوي بتأثير الهولوغرافيك . يُمكنكِ إعتماد احد تلك الألوان فقط مع الماسكرا لمكياج عصري .




ظلال الجفون من ستيلا Stila Magnificent Metals Glitter & Glow Liquid Eye Shadow in Sunset Cove و التي تأتي بظلال تجمع مابين التأثير الهولوغرافيك و الميتالك . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ارتدي الأبيض طوال الصيف على طريقة جيسيكا قهواتي
قناع واحد فقط للتخلص من صُداع الرأس و مشكلات الشعر في الصيف