مكياج العيون لعيد الأضحى من وحي عروض أزياء خريف 2017


إتباع أحد صيحات مكياج منصات عروض الأزياء يضعكِ دائماً في مقدمة الأناقة و الجمال العصري ، لذلك تعد هي الوجهة الأولي لإلهام العديد لإطلالات المكياج و لتكوني دائماً الأجمل و الأكثر عصرية يمكنكِ إتباع أحد صيحات مكياج خريف و شتاء 2017 في عيد الأضحى المبارك و التي تأتي من عروض الأزياء العالمية فقط اختاري ما يناسب ذوقكِ .



ظلال الجفون الحمراء


بلا شك التلاعب بالألوان و إبتكار أنماط جديدة لظلال الجفون و مكياج العين هو الأبرز لموسم 2017 – 2018 و منها ظلال الجفون بدرجات اللون الأحمر التي تنوعت ما بين تحديد منبت الرموش العلوية و السفلية بالأيرينر الأحمر أو رسم كامل الجفون بالطريقة الغرافيكية بإعتماد اللون الأحمر كما شاهدنا خلال عروض فالنتينو و فانيسا سيوارد و تروساردي و حسين شاليان .



مكياج عين السموكي


أبرز مكياج سموكي خلال عروض خريف و شتاء 2017 – 2018 اعتمدت على السموكي الناعم اللامع كما شاهدنا في عرض ايلي صعب و أرماني ، و الأخرى جاءت قوية برسومات غرافيكية امتدت لخارج جفن العين مع إضافة اللون النحاسي و البرتقالي في منتصف الجفن العلوي كما ظهرت  في عروض بالمان و البيرتا فيرتي .



الرموش الملونة


الماسكرا الملونة لا غنى عنها لمكياج عيد الضحى حيث تعد الصيحة الأكثر رواجاُ لمكياج العين و ظهرت الرموش الملونة بالأزرق و الأخضر خلال عروض ايمليو بوتشي و مولبري خريف و شتاء 2017 – 2018 .



ظلال جفون غرافيكية مُلونة


رسومات ظلال الجفون التي تتخذ طابعاً غرافيكياً هندسياً يمتد لخارج العين بأشكال مستطيلات أو بيضاوية ، أو التي يتم رسمها من خارج الجفون فقط هيمنت على العديد من مكياج منصات عروض الأزياء لخريف و شتاء 2017 – 2018 و لم تقتصر على اللون الأسود بل تم استخدام ألوان مثل الأزرق و الأخضر مثلما شاهدنا في عروض فيرساتشي و برابال غورونغ، كذلك رسومات الأيلاينر الغرافيكية التي اتخذت رسم خط رفيع عند منطقة كسرة العجفون العلوية مثلما شاهدنا في عروض شانيل و موسكينو و موغلير .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
لماذا تريد كايلي جينر التخلي عن ألوان الشعر الغريبة ؟
حبيبة أحمد أبو هشيمة شقيقة كريستيانو رونالدو