اكتشفي صيحة الجاكيت الجلد الأنسب لكِ الخريف المقبل

تنوعت صيحات الجواكيت الجلد الخريف المقبل كثيراً لتتناسب ليس فقط مع جميع الأذواق ولكن أيضاً مع جميع أشكال القوام وهذا ما سوف تلاحظيه بمجرد الأطلاع عليها ولأنها قطعة لاغني عنها في المواسم الباردة أصبح الأن من السهل أن تجدي الجاكيت الجلد المثالي لكِ، فالجميع هذا الخريف سوف يرتدي الجاكيت الجلد من الشابات إلي السيدات الأنيقات.


الجاكيت الجلد الأبيض .. الأبيض وأناقته في الشتاء سيسطع إطلالتكِ الداكنة ، وأيضاً يمكنكِ ارتداءه هذا الخرريف مع إطلالة بيضاء كاملة بعصرية وجرأة، ويمكن تسوقه من مجموعة فيكتوريا بيكهام.


الجاكيت الجلد crop .. للنحيفات والعصريات أيضأ مازال تتربع صيحة الجاكيت الجلد القصير crop بقوة، وهو تصميم معدل من الجاكيت الجلد moto وهو تصميم بيلا حديد المفضل دائماً.


الجاكيت الجلد Moto الكلاسيكي .. بتصميمه الذكوري الجذاب يحتل هذا التصميم مكانته بين صيحات الجواكيت الجلد في الخريف المقبل وهو تصميم يلائم الجميع، فهو متوسط اللأتساع والطول أيضاً.


الجاكيت الجلد يحمل شعاركِ .. الشعارات تطاردكِ في أغلب القطع الأن ولا توجد قطعة عصرية أفضل من الجاكيت الجلد لتعبري بها عن شعاركِ المفضل.

 

الجاكيت الجلد الطويل .. هذة قطعة الموسم التي ستكون المفضلة للأنيقات وطويلات القامة أيضأ، فالجلد سيغمركِ بالدفء والعصرية وفاعتمدته كيم كارديشان في المساء وهذا ما ننصحكِ به مع فستان بسيط.


الجاكيت الجلد الأحمر .. تعد هذة الصيحة الأكثر جرأة لهذا الخريف والتي من المؤكد سوف تتنافس على أعتمادها الكثير من الفاشيتيستا والمشاهير خطف الأنظار أليهن والمتوافر في ZARA.


الجاكيت الجلد من الجلد الطبيعي .. مازالت الجلود الطبيعية الأنيقة مصدر ألهام الكثير من دور الأزياء لذا تألق الجاكيت الجلد بتجزيعات الجلد الطبيعي هذا الشتاء أيضاً.


الجاكيت الجلد النيود .. ألوان النيود تعكس ألوان الطبيعة الدافئة والتي نستمد منها طاقتنا، وهذا الخريف ستجدي ظلال النيود والأرض أيضاً تغمر الجواكيت الجلد والتي سترافقكِ طوال الخريف لأنها ستتناسب مع جميع إطلالاتكِ.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أخيرًا .. لميس التركية وحبيبها الجديد تلتقطهما عدسات الباباراتزي
فيتامين E و تدليك الجفون لتكثيف الرموش سريعاً