كلوي كارداشيان تعتمد على 4 مُستحضرات فقط للمكياج اليومي




كشفت كلوي كارداشيان عن أسرارها في تطبيق المكياج و التي تعتمد فقط على 4 مُستحضرات تجميل للمكياج اليومي ! بالرغم من أن هذا يبدو غريباُ على عائلة كارداشيان اللواتي يشتهرن بالمكياج القوي و الكونتورينغ ، إلا أن كلوي كشفت عبر تطبيقها الخاص عن طريقتها في وضع المكياج




الكونسيلر بدلاً من كريم الأساس


أول مُستحضر تستخدمة كلوي كارداشيان هو الكونسيلر لإخفاء الهالات و التصبغات و البقع من البشرة فلا تعتمد على كريمات الأساس للمكياج اليومي ، و تستخدم كلوي كارداشيان كونسيلر من علامة نارس Nars Radiant Creamy Concealer  و تقول أن تغطيتة قوية و  يندمج مع البشرة بسهولة .

 



الكونتورينغ و الهايلايتر


تقول كلوي كارداشيان أنها تقوم باستخدام لوحة الكونتور و الهايلايتر من علامة توم فورد الكريمية  Tom Ford Shade & Illuminate Highlight & Shader Duet فهي دائماً تقوم بتصغير الأنف عبر تقنية الكونتورينغ .



 

الماسكرا


تقول كلوي كارداشيان أنها لا تجيد تطبيق الرموش لذلك تتركه للمحترفين ، لكنها لا تتخلى عن الماسكرا التي تعتمد عليها لفترة من علامة لانكوم Lancôme Hypnôse Custom Volume Mascara.




أحمر شفاه نيود


تتميز كلوي كارداشيان بشفاه تعتمد على الحمرة النيود فهي تقوم باستخدام قلم تحديد الشفاه النيود بدلاُ من أحمر الشفاه لتقوم برسم و تحديد الشفاه و تعتمد كلوي كارداشيان على قلم تحديد الشفاه من علامة شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury Lip Cheat Lip Liner in Iconic Nude






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
احصلي على شفاه مُمتلئة للعيد بوصفات هدى قطان الطبيعية
غادة عبد الرازق تستفز الجمهور من جديد