مُستحضرات لا غنى عنها في حقيبة سفركِ لإجازة العيد



مع إقتراب عيد الأضحى تستعد الكثير من العائلات للسفر في العطلات الخارجية و خلال السفر يجب التركيز عند تحضير الحقائب مراعاه بعض مستحضرات العناية بالبشرة و الشعر الخاصة بكِ و التي حتماً ستحتاجينها خلال عطلتكِ ، تعرفي على أهم مُستحضرات التجميل و العناية التي ستوفر وقتكِ خلال العطلات .



الشامبو الجاف


من أهم المستحضرات التي يجب حملها معكِ في العطلات حتى لو لم تكن من أولوياتكِ فهي توفر الوقت و المجهود و تنظف الشعر جيداُ .



قناع الوجه السريع


أقنعة الوجه الورقية لا نى عنها خلال العطلات خاصة إذا كانت وجهتكِ للسفر تحتاج إلى ساعات طويلة من الطيران احرصي على وضع تلك الأقنعة الورقية قبل اليوم لتحافظي على نضارة البشرة .



فرشاه الأسنان


يبدو غريباُ أن نذكر فرشاه الأسنان لكن للأسف أكثر ما ننساه هو فرشاه الأسنان عند تحضير حقائب السفر ، احرصي على وضعها في حقيبة العناية خاصتكِ .




طلاء أظافر صغير و مزيل للأظافر


احرصي على حمل مجموعة من طلاء الأظافر في حقيبة السفر لكن اختاري الأحجام الصغيرة المُخصصة للسفر ، و بالطبع يجب التأكد من حمل طلاء الأظافر الورقي الذي يأتي بصورة مناديل ورقية .



مستحضرات العناية بالبشرة بأحجام السفر


أحياناً ما يصعب علينا حمل جميع عبوات العناية الخاصة بنا مثل منُنظف الوجه و التونر و الكريمات المرطبة لذلك يجب تسوق الحجم الأصغر و إذا لم يتوافر قومي .




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
صابر الرباعي يكشف حقيقة خلافه مع أصالة
جورج كلوني وزوجته يحاربو التطرف بمليون دولار