إذا كنتِ فوق الثلاثين تلك هي أبرز حيل الكونسيلر لمكياج رائع


 

الكونسيلر أو خافي الهالات السوداء من أهم مستحضرات المكياج التي يجب إتقان تطبيقها على البشرة فهو لمسات سحرية تعمل على إخفاء عيوب البشرة و خاصة فوق سن الثلاثين هناك عدة حيل يجب إتقانها لإستخدام الكونسيلر بطريقة صحيحة تمنح البشرة إشراقة و نضارة للمكياج



تطبيق الكونسيلر بطريقة المثلث العكسي


بالرغم من أن تلك الطريقة تبدو بديهية للبعض إلا أنها الطريقة الوحيدة التي يجب إتباعها للسيدات فوق الثلاثين من العمر ، فتطبيق الكونسيلر بتلك الطريق " المثلث العكسي " يعمل على تغطية أكبر للهالات و الأهم انه  لدية تأثير كشد و رفع الوجه ، قومي بإختيار درجة أو درجتين أفتح من لون بشرتكِ .




تطبيق الكونسيلر على كامل الجفن

يمكن أن يكون الكونسيلر بديلاً لبرايمر الجفون فهو يعمل على تفتيح و إشراق محيط العين بأكملة ، و كذلك تثبيت ظلال الجفون و جعل ملمس الجفون ناعمة .




الكونسيلر حول الأنف


نقاط بسيطة من الكونسيلر بجانب الأنف مع دمجها جيداُ على البشرة يمنحكِ إطلالة أكثر شبابية و يجعلكِ تبدين و كأنكِ حظيتي بساعات نوم طويلة .




أقوى تغطية للكونسيلر


خلال سن الثلاثين تؤثر على بشرتنا عدة عوامل فهو سن العمل و المرح و الخوض في تجارب عديدة كالسفر و السهر و غيرها لذلك خلال النهار يمكنكِ أن تلاحظين الهالات السوداء و تأثيرها على البشرة و تريدين تغطية كاملة للهالات لذلك قومي بإستخدام مُصحح عيوب البشرة المُلون ثم ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس و في نهاية قومي بوضع الكونسيلر لأقوى تغطية ممكنة .






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أحمر شفاه غيرلان الجديد KissKiss بألوانة القوية لتتألقي في عيد الأضحى
أحذية زفاف ميتاليك لن تتوقفي عن ارتدائها بعد عرسكِ