5 أفكار لأجمل مكياج عيون في عيد الأضحى




تعتمد صيحات مكياج 2017 على إبراز ظلال الجفون بألوانها المختلفة و إضافة ألوان براقة إلى مكياج العين لذلك إختيار الألوان البراقة و القوية لمكياج العيون هو اختياركِ العصري لمكياج عيد الأضحى ، اخترنا لكِ أفضل أفكار لمكياج العيون من خبير التجميل المًبدع أحمد أحمد ahmadahmadartist  الذي اعتمد على إضافة ألوان مختلفة بلمسات بسيطة لمكياج العيون لتختارين منها ما يناسبكِ لنهار و مساء عيدالأضحى



الغليترز الذهبي


إذا كنتِ تفضلين مكياج سهرات ناعم و أنيق خاصة للفتيات يمكنكِ إعتماد الغليترز الذهبي لرسم و تحديد أسفل الجفن مع رسم الايلاينر المجنح.




مكياج عيون أحمر اللون


من أكثر الصيحات الرائجة لموسم 2017 هو مكياج العيون الأحمر يمكنكِ إعتماد تلك الصيحة بخطوة واحدة و هي تحديد داخل العيون بقلم تحديد أحمر مع إضافة الماسكرا لتحصلي على أفضل إطلالة جمالية لمكياج نهار عيد الأضحى من وحي أعمال خبير التجميل أحمد أحمد .




مكياج عين باللون البرتقالي و البنفسجي


إطلالة أخرى مُبتكرة لمُحبات المكياج القوي و التي تتناسب مع سهرات عيد الأضحى حيث تعتمد على ظلال جفون برتقالية مع دمجها باللون البنفسجى و تحديد أسفل العين باللون البنفسجي .




إيلاينر عكسي


أحد الصيحات التي أطلت علينا بقوة خلال منصات عروض الأزياء العالمية هي الآيلاينر العكسي الذي يعتمد رسم و تحديد أسفل العين بقوة ، استوحي تلك الإطلالة الجمالية من مكياج خبير التجميل أحمد أحمد .




المكياج الأزرق


من أسهل إطلالات المكياج التي يمكنكِ إعتمادها لنهار عيد الأضحى هي تحديد أسفل الجفن بخطوط واسعة من درجات اللون الأزرق المختلفة البراقة مع وضع الماسكرا لتكثيف و إبراز العين .






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
سروال جينز سيندي كروفورد الأيقوني يعود في أولي مجموعاتها
كيف تتخلصين من الذقن المزدوج بالمكياج ؟