5 أفكار أنيقة من دلال الدوب للإطلالة عيد الأضحي



تمنحنا دائماً دلال الدوب الإطلالات المحتشمة التي تجمع بين الأناقة والعصرية معاً، مؤخراً شاركت متابعينها على حسابها الرسمي على إنستغرام  بإطلالات شديدة الأناقة والتميز يمكن أن تكون مرجعكِ عند الأعداد لإطلالات عيد الأضحي والذي يجب أن تستعد له كل سيدة منذ الأن مع أقتراب موعده، وقد أعتمدت الفاشينيستا الكويتية على بعض الصيحات الرائجة لهذا الموسم في إطلالاتها ..


البدلة الحمراء .. هي صيحة رائجة وجريئة بالطبع ولكن أعتمادتها دلال الدوب بأناقة شديدة فاختارت تنسيق معها اللون الأبيض سواء في  التي شيرت المطبوع وحجاب الرأس وهي مثالية لإطلالة العيد الصباحية.




تطريزات الورود .. لم تعد هذة الصيحة بعيدة عن متناول جميع القطع خاصة الجواكيت فهي تعطي مظهر ربيعي فريد دائماً، وقد أطلت بجاكيت أسود مطرز بالورود مع أساور مزينة بالتموجات القوية وهي إطلالة تناسب التجمعات بعد الظهيرة.




السروال الوردي .. لا يمكن أن تشعري ببهجة العيد دون أعتماد صيحة السراويل الملونة خاصة لو مطبوع، وهذا ما أعتمدته دلال الدوب في هذة الإطلالة الناعمة، حيث أرتدت كنزة بيضاء فضفاضة من زارا مع هذا السروال الرائج وهي إطلالة تناسب فترات النهار في العيد.




مونوكروم .. بالطبع الصيحة التي لا تخلو خزانة دلال الدوب منها المونوكروم فهي صيحة رائجة دائماً وتعكس مظهر أنيق دون تكلف ويمكن للجميع تنسيقها بسهولة وفي جميع الأوقات، حيث اختارت دلال الكنزة الطويلة المونوكروم التي يصاحبها تموجات جانبية مع سروال أسود فما أبسط هذة الإطلالة.




الطبقات المتعددة .. تبحثين عن أناقة فريدة وغير متداولة بين الجميع كثيراً فصيحة الطبقات المتعددة هي اختيارك هنا، وهذا ما قدمته دلالة باعتمادها المعطف الطويل الأسود متعدد الطبقات مع سروال ليجن بسيط والبسيط من الأبيض في الحجاب والقميص السفلي.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ياسمين الملا تهدي الأمهات مجموعة خاصة هذا الخريف
مراد يلدريم يؤدي فريضة الحج هذا العام برفقة زوجته