تعرفي على الطريقة الصحيحة لإختيار أقلام الحواجب




الحاجبين هما إطار لإبراز العين ، لذلك يجب إتقان رسمهما جيداً حتى لا تفسد إطلالة مكياجكِ بأكملها ، و تقع الكثير من السيدات في أخطاء عديدة عند رسم الحاجبين تؤدي بالنهاية إلى إفساد جمالهن خاصة مع رغبتهن في الحصول على حواجب كثيفة عريضة .




اليوم سنذكر لكِ  كيفية اختيار و  استخدام أقلام تحديد الحواجب بطريقة مثالية تمنحها الشكل الطبيعي ، فالأقلام يجب مراعاه اختيارها و تطبيقها بدقة فهي تختلف عن بودرة الحواجب و عن الماسكرا .



قوام قلم تحديد الحواجب : كثرة استخدام أقلام تحديد الحواجب بصورة يومية تؤدي إلى تساقط شعرالحواجب لذلك يجب إختيار الأقلام ذات التركيبة الكريمية فائقة النعومة و سهلة التطبيق حتى لا يحدث إحتكاك بين الأقلام الجافة و الحواجب و بالتالي تساقطها .




لون أقلام الحواجب : اختيار اللون الخاطئ من أقلام تحديد الحواجب يؤدي إلى إفساد مكياجكِ بأكملة ، لذلك اختاري اللون المطابق أو الأقرب للون الحواجب و ابتعدي عن الألوان الداكنة ، فالمطلوب هنا هو تعبئة فراغات الحواجب بطريقة طبيعية .




تمشيط الحاجبين : بعد استخدام أقلام تحديد الحاجبين نقع كثيراً في خطأ عدم تمشيطها جيداً بالفرشاه المُخصصة فأقلام الحواجب عند الرسم بها تمنح شكل قاسي يجب تنعيمها و توزيعها بالفرشاه داخل الحواجب . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Aug 28, 2017

    ‏اريد مسكرة أريدو 100 مسكرة مسكرة وأبي ألوان مختلفة وأبي

عطور جورجيو أرماني الجديدة تعيد الرومانسية و السعادة لكِ و له
نجوم الفن في حفل زفاف جنات مهيد