هكذا تحافظين على ثبات تسريحة شعركِ ليوم كامل في العيد




الحفاظ على تسريحات الشعر لأطول فترة خاصة في العيد يحتاج إلى عدة خطوات فخلال الأعياد لا يكون لدينا الوقت الكافي لإعادة تصفيف الشعر عدة مرات خلال اليوم خاصة أن أغلب أوقاتنا نقضيها في الخارج ، لذلك اتبعي تلك الخطوات للحصول على تسريحة الشعر المثالية و التي تدوم طوال اليوم



خطوات الحفاظ على تسريحة شعر ثابتة طواال اليوم


-  الحفاظ على الشعر يبدأ من طريقة تصفيفة قبل النوم فيجب جمع الشعر قبل النوم و تصفيفة جيداً حتى لا يتعرض للتطاير أو التجعد ، اعتمدي الجدائل أو الكعكات .

 


-  قبل الإستحمام يجب تصفيف الشعر و فك تشابكة و عدم المبالغة في تحريك الشعر أثناء الإستحمام حتى لا يتجعد و يصعب تصفيفة .

 

 


-  بعد الإستحمام قومي بتجفيف الشعر المُبلل جيداً بمنشفة قطنية ، فالشعر المُبلل يفسد ثبات تسريحة الشعر ، ثم بعد ذلك قومي بوضع كريم حماية الشعر من الحرارة و بإستخدام مُجفف الشعر الهوائي تأكدي من تجفيف الشعر جيداً .

 


-  اختاري التسريحة المناسبة لكِ سواء بإستخدام مكواة الشعر الدائرية أو ذات السطح الناعم  لكن يجب مراعاه عدم تعريض الشعر إلى الحرارة العالية مرة واحدة فذلك يساعد على إبراز الشعر المُتطاير و كذلك عدم ثبات التسريحة لفترة طويلة ، و لأفضل نتيجة قومي بإستخدام مكواه الشعر على حرارة متوسطة ثم أتركي الشعر ليهدأ قليلاً من الحرارة ثم قومي بتمليسة مرة أخرى .

 

 

- اللمسة النهائية للحفاظ على ثبات تسريحة الشعر هو سبراي تثبيت الشعر الذي لا غنى عنة ، قومي بالإبتعاد عن الشعر لمسافة 20 سم ثم قومي بوضع الرذاذ المُثبت للشعر . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
رد محمد حماقي على خبر انضمامه للجنة تحكيم the voice
مكياج للعروس الحالمة من إبداع خبيرة التجميل السعودية نورة بوعوض