صونيا بن عمار تكشف عن مُنتجاتها المُفضلة للمكياج و العناية بالبشرة




عارضة الأزياء الفرنسية التونيسية صونيا بن عمار استطاعت أن تصبح واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم حيث شاركت في عروض دولتشي آند غابانا حتى أصبحت مُلهمة الدار الإيطالية الشهيرة و كذلك في عروض أخرى عديدة ، صونيا بن عمار تعتمد على جمالها الذي يجمع الملامح الناعمة مع الأنثوية في مزيج جعلها مُلهمة الكثيرون .




تتميز صونيا بن عمار بشفاه كبيرة و قوية و كذلك لون العين الفاتح و الحاجبين الكثيفين و كذلك بشرة نضرة و متوهجة ، إلا أن صونيا بن عمار تعتمد على بعض الحيل التي أكتسبتها من خبراء التجميل في كواليس منصات عروض الأزياء و التي كشفتها بأحد المُقابلات الصحفية .




مكياج صونيا بن عمار اليومي


تقول صونيا بن عمار أنها تُفضل المكياج الناعم و البشرة الطبيعية لذلك هي قليلاُ ما تستخدم كريم الأساس و تلجأ دائماً و بشكل يومي إلى استخدام الكونسيلر لتغطية الهالات اسفل العين أو أي مناطق في الوجه ، كذلك تعتمد على الماسكرا و الهايلايتر ، و للخروج بمكياج أقوى تعتمد على تحديد الشفاه و حمرة الشفاه السائلة من دولتشي آند غابانا  .



مُنتجات المكياج المُفضلة لصونيا بن عمار  


الكونسيلر من علامة نارس  Nars Creamy Concealer


كريم الأساس من أرماني Armani Liquid Silk


الماسكرا من بينفيت كوزميتكس Benefit’s They’re Real mascara


الهايلايتر من بينفيت كوزميتكس  Girl Meets Pearl Highlighter



 

روتين صونيا بن عمار للعناية بالبشرة


تقول صونيا بن عمار أنها يجب أن تزيل المكياج بأكملة جيداُ قبل النوم فهي تعتمد على مزيل المكياج الشهير من علامة بايوديرما Bioderma  H20 Cleanser .



ثم تقوم بتنظيف الوجه باستخدام منظف البشرة من علامة فريش Soy Face Cleanser ، بعد ذلك تستخدم تونر الوجه بالورد من علامة فريش أيضاُ Rose Deep Hydration Facial Toner .



و في النهاية تعتمد صونيا بن عمار على الترطيب في النهار و المساء باستخدام أحد الزيوت الطبيعية أو كريم الترطيب Embryolisse.



أما مُرطب الشفاه الذي تعتمد علية صونيا بن عمار لجمال و ترطيب الشفاه هو من إليزابيث اردن Elizabeth Arden 8-Hour Balm




حيل صونيا بن عمار للمكياج


ذكرت صونيا بن عمار عن حيلتها المُفضلة للمكياج و هي استخدام مُستحضر واحد لعدة أغراض مثل حمرة الشفاه للخدين و كظلال للجفون أيضاُ و هذا ما تعلمتة من كواليس عروض الأزياء . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اعتمدي صيحة الأظافر اللوزية في العيد لمزيد من جاذبية يديكِ
الجزائرية صوفيا بوتلة بطلة فيلمين جديدين في هوليوود